بالحقائق- هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة
بالحقائق- هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة

بالحقائق- هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق- هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة .

صحيفة الوسط - انتشرت صورا للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بإطلالة المحاربين.

وتبين أن هذه الصور تعود لانضمام هيفاء وهبي إلى اللعبة الشهيرة "صقور العرب" التي يتم تحميلها عبر الهواتف الذكية.

هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء في الصور ترتدي ملابس تُشبه ملابس الجيش وتحمل أسلحة نارية في يديها.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ووقع الاختبار على هيفاء وهبي لتكون الممثلة والمتحدثة الرسيمة للعبة الشهيرة، بعدما تم إضافة شخصية بإسمها وشكلها في دليل اللعبة.

وسيكون باستطاعه محبي اللعبة أن يلعبوا ضمن فريق هيفاء وهبي أو ضدها.

ومن المقرر أن يتم الإحتفال بانضمام هيفاء وهبي إلى لعبة "صقور العرب" في مؤتمر صحفي ضخم يعقد في القريب العاجل بحضورها وبالتعاون مع مجوعة "ام بي سي" في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

على الجانب الآخر، عتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم المشاركة الممثل محمد رمضان بطولة أحدث أفلامه السينمائية "الديزل".

وأثبتت هيفاء في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي"، أنها اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، ليس بسبب قرار وقفها عن التمثيل في مصر، ولكن بسبب ضيق الوقت، واستعجال الشركة لبدء التصوير، ولتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام.

وأشارت هيفاء وهبي للبرنامج، أنها اتصلت بالمنتج محمد السبكي، وأبلغته بصورة رسمية بقرار اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم "الديزل"، والذي كان سيشهد أول تعاون فني لها مع محمد رمضان.

وقد كانت نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما أصدرتا قرارا الأسبوع السابق، بوقف هيفاء وهبي عن التمثيل في مصر، بسبب إخلالها ببنود تعاقدها مع المنتج محمد السبكي، وهو إعلان انسحابها من تصوير فيلم "ثانية واحدة"، بعد يومين من تصويره فقط.

كما أن وقف هيفاء وهبي عن التمثيل، جاء بسبب فعالية هيفاء وهبي في فيلم آخر وقت تصويرها لفيلم "ثانية واحدة"، وهو "خير وبركة"، الذي ظهرت في أحداثه كـ "ضيفة شرف"، وعُرض في عيد الأضحى.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق- هيفاء وهبي تتحول إلى محاربة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن