شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين
شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين

شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين .

صحيفة الوسط - توجهت المطربة شيرين عبد الوهاب بالاعتذار من رانيا العبد الله، ملكة الأردن، بعد أن صدر منها خطأ غير مقصود خلال إحيائها لحفل في البحر الميت في الأردن.

وقد كانت شيرين ذكرت في الحفل الذي أحيته 7 أكتوبر عن الملكة رانيا بأنها أميرة، ما جعلها تعتذر منها، وذكرت إن هذه "زلة لسان" منها، بحسب صحيفة "صحيفة الوسط" الكويتية.

وبررت شيرين عبد الوهاب خطأها قائلة: "أنا النهاردة ما حدّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين"، وذلك قبل أن تكشف النقاب عن لجمهورها على المسرح: "اسمحولي ثاني أسجّل تحيّة للملكة رانيا، أنا آسفة على الغلط".

وفوجئت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في الأردن، باحتفال ابنتيها وطليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، بعيد ميلادها، والذي يوافق 8 أكتوبر.

على الجانب الآخر، أعلنت الهيئة العامة للترفية في السعودية الأن الأحد 15 أكتوبر، عن إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب، المقرر إقامته نهاية شهر أكتوبر، ضمن حزب جمعية "سند" الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض.

وأثبتت الهيئة في بيان شاركته عبر حسابها على Twitter الأحد 15 أكتوبر، ونقله صحيفة قناة "العربية"، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدّم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن تجمعات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية "سند" الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر، وتتراوح أسعار تذاكرها بين 3000 ريال سعودي كحد أدنى وتصل إلى 10.000 ريال.

طالع أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين عبد الوهاب تعتذر من ملكة الأردن: أنا داخلة على الأربعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن