5 مواقف مُلفتة من حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي.. صور
5 مواقف مُلفتة من حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي.. صور

5 مواقف مُلفتة من حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي.. صور حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 مواقف مُلفتة من حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي.. صور .

صحيفة الوسط - مصر_ صحيفة الوسط

احتفلت المخرجة المصري إيناس الدغيدي، بزفاف ابنتها حبيبة نبيل معوض، على شاب الأعمال عمر نهاد ألتمان، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ووسط زِيارَة كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسة.

الحفل شهد 5 مواقف غريبة تابع عليها:

إيناس الدغيدي، اختارت الظهور بفستان أبيض يشبه إلى حد كبير إطلالة ابنتها بفستان الزفاف الأمر الذي اعتبره جمهورها تقليد غريب منها  لابنتها الوحيدة والتي تشبهها إلى حد كبير.

الفنانة إلهام شاهين، ظهرت خلال الحفل بإطالة مكررة صحيفة الوسط وارتدتها في مهرجان مصر السينمائي الدولي العام السابق، كما يها بتقديمها وصلة رقص مع الفنانة فيفي عبده على نغمات أغنية «بشويش عليه» للفنانة أمينة خلال الحفل.

لبلبة، كان لها نصيب من الانتقادات وذلك بسبب فستانها مكشوف الصدر الذي ظهرت به خلال الحفل والذي عرضها للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شهد الحفل مجموع من رقصات الفنانات منهم يسرا، إلهام شاهين، وفيفي عبده، وغيرهم من ضيوف الحفل.

إيناس الدغيدي، أعادت مشهد الشموع في رقصة الزفة التي كانت تعرض في الأفلام القديمة، حيث كانت الراقصات يتقدمن العروس وهن يحملن شموع موقدة على رؤوسهن.

20171014_150218_0403.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر 5 مواقف مُلفتة من حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي