أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد إلغاء حفلها في الرياض
أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد إلغاء حفلها في الرياض

أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد إلغاء حفلها في الرياض حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد إلغاء حفلها في الرياض .

صحيفة الوسط - أصدر مكتب الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بيانا صحغيا يعلق فيه على إلغاء حفلها في السعودية، والذي كان من المقرر إقامته في نهاية الشهر الحالي ضمن حزب أطلقتها جمعية “سند” الخيرية لدعم الأطفال مرضى السرطان في الرياض.

الفنانة المصرية ذكرت في بيانها: “اعتذرت شيرين عبد الوهاب عن إحياء حفلها الغنائي الخيري في الرياض، بعد أن استشعرت الريبة نظراً لانتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية تؤثر سلباً على الهدف الأوحد من الحفل وهو جمع التبرعات الخيرية”.

وأضاف البيان: “لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل كان اتفاقاً شفهياً فقط. وعليه تم الطلب من مسؤولي الحفل عدم نشر أي اخبار عنه إلا بعد الوصول لإتفاق رسمي. لكن حدث عكس ذلك تماماً. لهذا لم تجد الفنانة شيرين أمامها حلاً سوى الاعتذار عن استكمال تعاقد الحفل احتراماً منها لجمهورها السعودي”.

وقد كانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أظهرت عن سبب إلغاء الحفل، من خلال بيان نشرته عبر صفحتها على صحيفة “تويتر”، أشارت فيه إلى أن القرار صدر بسبب عدم تقدم الجهة المنظمة للحفل بطلب ترخيص خاص بهذا النوع من الفعاليات.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق لشيرين عبدالوهاب بعد إلغاء حفلها في الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي