للمـرة الأولي.. نيكول سابا تلتقط ”صورة سيلفي” في أم الدنيا
للمـرة الأولي.. نيكول سابا تلتقط ”صورة سيلفي” في أم الدنيا

للمـرة الأولي.. نيكول سابا تلتقط ”صورة سيلفي” في أم الدنيا حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمـرة الأولي.. نيكول سابا تلتقط ”صورة سيلفي” في أم الدنيا .

صحيفة الوسط - تعيش النجمة البنانية "نيكول سابا" حالة من النشاط الفني، بين "الهيبة"، و "صورة سيلفي" تعود بها إلى الجماهير المصرية بعد غياب منذ أستعراض أغنيتها "مش وقت كلام".

حيث تستعد نيكول سابا للعودة إلى الساحة الغنائية بتعاون يتجدد مع الموسيقار المصري المبدع محمد رحيم، بعد أعوام من نجاح "طبعي كده" الاستثنائية، بأغنية تحمل عنوان "صورة سيلفي"، على أن تقوم بتصويرها للمرة الأولى في مصر، من توقيع المخرج ياسر سامي.

و كانت نيكول سابا قد تألقت في عدسة المخرج ياسر سامي بكليب "أقرت"، و الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، عكست فيه الروح العفوية، و الابتعاد عن عالم التكنولوجيا الذي يضـع ملايين القيود على حياة الفرد.

و بالرغم من نجاحها الكبير في مصر، سواء على صعيد التمثيل، أو الغناء، و في الفترة الأخيرة شاركت النجم العالمي "لويس فونسي" صاحب الأغنية الشهيرة Despacito حفله الأول في مصر، إلا أن نيكول لم تقدم مطلقًا بتصوير أغنية لها بين سحر أرض الكنانة الأخاذ، لتضرب موعدًا مع المخرج ياسر سامي، و تستعد لالتقاط "صورة سيلفي" في أم الدنيا.

و على الجانب الآخر، و استكمالًا لسلسلة من الأعمال الدرامية الصعبة، و الشاقة في الأداء، تعاقدت نيكول سابا على الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، لتشارك النجم السوري "تيم حسن" البطولة النسائية للعمل الدرامي الذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان السابق بجزئه الأول.

جدير بالذكر أن شهرزاد الدراما الحديثة "نيكول سابا" تمكنت من فرض قوة أدائها التمثيلي خلال الفترة الماضية، بمسلسلي "ولاد تسعة"، و دورها في المسلسل الضخم "مذكرات عشيقة سابقة".

برجاء اذا اعجبك خبر للمـرة الأولي.. نيكول سابا تلتقط ”صورة سيلفي” في أم الدنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي