شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور: هذا أهم من زواجها
شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور: هذا أهم من زواجها

شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور: هذا أهم من زواجها حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور: هذا أهم من زواجها .

صحيفة الوسط - على عكس الكثير من الأمهات اللاتي يشغلن بالهن كثيرا بفكرة زواج بناتهن، لا تهتم الممثلة شيرين رضا بهذه الفكرة.

وخلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي والمُذاع عبر قناة cbc، أجابت شيرين على سؤال وجّهته لها لميس إن كانت تتمنى أن ترى ابنتها نور عروس، فكانت إجابتها قاطعة وذكرت "لا".

وأوضحت شيرين أنها تتمنى أن ترى ابنتها الوحيدة نور التي تبلغ من العمر 27 عاما سعيدة وناجحة، وهذا الأمر أهم من الزواج.

وأضافت قائله إن ابنتها درست كثيرا في مصر ولندن، وهي الآن منشغلة بدراسة وتعلّم لغة الإشارة، ولا يمكن أن تقطع كل هذا وتتركه فقط لمجرد فكرة أن تتزوج ويكون لها منزل وأسرة.

واستكملت موضحة أنها لا تؤمن بأن الناس جميعا لابد أن يتزوجوا وينجبوا، وأنه طالما الإنسان يعيش سعيدا ويشعر بالحب من كل من حوله فأمر طبيعي إن لم يتزوج، فالحب لا يقتصر على حب الرجل والمرأة، بل حب الأهل والأصدقاء أيضا.

وأثبتت شيرين أنها غير نادمة على زواجها المبكر فهذه التجربة أفادتها كثيرا كما أنها كانت سببا في وجود ابنتها نور في حياتها، ولكن إن سألها أحد أو استشارها في فكرة الزواج في سن صغير فتنصحه بأن ينتظر.

برجاء اذا اعجبك خبر شيرين رضا تتحدث عن ابنتها نور: هذا أهم من زواجها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن