مذيعة Extra News مروج إبراهيم تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي
مذيعة Extra News مروج إبراهيم تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي

مذيعة Extra News مروج إبراهيم تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مذيعة Extra News مروج إبراهيم تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي .

صحيفة الوسط - ردت المذيعة مروج إبراهيم مقدمة برنامج "ما وراء الحدث" المذاع بفضائية Extra News على وَاقِع وقفها عن الشغل.

وكتبت مروج إبراهين عبر حسابها على Facebook :"بخصوص ما حدث في حلقة الأمس مع الدكتور عاصم الدسوقى أود أن أشار شركة من النقاط التى من شأنها وضع الأمور فى نصابها السليم وهى :

- تحضير كامل التحية والتقدير له.

- تحضير الإعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنياً أو أدبياً مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله وليس لأى سبب أخر.

- التأكيد على الاحترام الكامل لكل الضيوف والسعي بل والحرص دائماً على الالتزام بالقواعد المهنية وإن كان ما حدث قد تجاوز ذلك فهو عن غير عمد وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة.

- تحضير كامل الاحترام والتقدير لإدارة قناة سي بي سي.

-توضيح أن كل ما ورد في الحلقة أتحمل مسئوليته كاملا وحدي دون أدني مسئولية من إي من فريق الشغل أو الزملاء في المحطة".

وكان سبب تَعْطيل مروج إبراهيم هو مشادة كلامية بينها وبين استاذ التاريخ عاصم الدسوقي الذي تَسْوِيَة ضيفاً على برنامجها "ماوراء الحدث" يوم الثلاثاء 17 أكتوبر.

اقرأ أيضاً

برجاء اذا اعجبك خبر مذيعة Extra News مروج إبراهيم تعتذر: أتحمل الخطأ بمفردي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن