إيمان العاصي: زواجي كان أفضل قرار في حياتي.. لكن صعب تكرار التجربة
إيمان العاصي: زواجي كان أفضل قرار في حياتي.. لكن صعب تكرار التجربة

إيمان العاصي: زواجي كان أفضل قرار في حياتي.. لكن صعب تكرار التجربة حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيمان العاصي: زواجي كان أفضل قرار في حياتي.. لكن صعب تكرار التجربة .

صحيفة الوسط - على الرغم من انتهاء زواجها من شاب الأعمال نبيل زانوسي بالفشل، أثبتت الفنانة المصرية إيمان العاصي أنها تعتبر أن قرار زواجها كان أفضل قرار اتخذته في حياتها.

إيمان ذكرت: “على الرغم من أن زواجي انتهى بالطلاق إلا أنه أعطاني أجمل هدية، وهي ابنتي ريتاج، ويكفي أن الله عوضني بتحقيق حلم الأمومة رغم تجربة الزواج غير الناجحة التي مررت بها”.

وعن إمكانية زواجها مرة ثانية، ذكرت في حوارها بمجلة “لها”: “اتخاذ هذه الخطوة صعب للغاية بالنسبة إلي، ليس لأنني مطلقة ولديَّ طفلة، لكن لعدم وجود الرجل الذي من الممكن أن يتفهمني ويتفهم متطلبات الزواج”.

وأضافت: “فللأسف معظم الشباب لا يمتلكون أي ثقافة تتعلق بالزواج، وهذا الأمر يجعلني أشعر بالخوف والتردد.. كل ما يمكني قوله أن زواجي مرة ثانية خطوة لن تحدث بسهولة”.

يذكر أن إيمان العاصي قددخلت في خلافات حادة مع زوجها شاب الأعمال نبيل زانوسي قبل انفصالهما، وقامت بتحرير محضر ضده في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.

وقد كانت قد ترددت أنباء منذ فترة عن احتفالها بخطوبتها للفنان طارق صبري، إلا أنها نفت تلك الأنباء تماما.

20161129_132335_7787.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر إيمان العاصي: زواجي كان أفضل قرار في حياتي.. لكن صعب تكرار التجربة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي