بالتسجيل- تابع على رد فعل ياسمين صبري بعد انتشار شائعة طلاقها منذ 9 أشهر
بالتسجيل- تابع على رد فعل ياسمين صبري بعد انتشار شائعة طلاقها منذ 9 أشهر

بالتسجيل- تابع على رد فعل ياسمين صبري بعد انتشار شائعة طلاقها منذ 9 أشهر حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- تابع على رد فعل ياسمين صبري بعد انتشار شائعة طلاقها منذ 9 أشهر .

صحيفة الوسط - منذ ساعات وخبر طلاق الممثلة الشابة ياسمين صبري منتشر للغاية، ومازالت هي تحافظ على خصوصية الأمر وترغب في تجنب الجمهور في الوقت الحالي.

ولكن صحيفة الوسط وعلقت ياسمين صبري على شائعة من هذا النوع من قبل بعد انتشار شائعة طلاقها في يناير 2017، وذلك من خلال حلقتها ببرنامج "أنت Online" الذي يقدمه اللبناني وسام البريدي.

ولم تحسم وقتها ياسمين أمر زواجها من عدمه، واكتفت بأنها دوما ترغب في الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، وأن سبب انتشار هذه الشائعة هو رغبة مجموع من الصحفيين في الحصول على رواج لأخبارهم ومواقعهم الالكترونية، فينشرون أخبار زائفة وينقلها باقي المواقع الصحفية.

يذكر أن مَبْعَث مقرب أثبت لموقع FilFan.com ما تردد حول وقوع الطلاق بين ياسمين صبري وزوجها، منذ فترة قصيرة، وفضلا السكوت وعدم إعلان الأمر احتراما لخصوصيتهما.

وأشار مَبْعَث مقرب من الزوجين إلى أن الطلاق وقع بسبب وجود مشاكل كثيرة في الفترة الماضية، حالت دون إِدامَة الزواج، وفضلا الانفصال.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- تابع على رد فعل ياسمين صبري بعد انتشار شائعة طلاقها منذ 9 أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن