صورة- صبا مبارك تفوز بهذه الجائزة في أنقرة
صورة- صبا مبارك تفوز بهذه الجائزة في أنقرة

صورة- صبا مبارك تفوز بهذه الجائزة في أنقرة حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة- صبا مبارك تفوز بهذه الجائزة في أنقرة .

صحيفة الوسط - حصل الفيلم التركي الأردني "مسافر: حلب - إسطنبول" للمثلة الأردنية صبا مبارك على جائزة من مهرجان أنطاليا التركي.

فاز الفيلم بجائزة الجمهور في الدورة الـ 54 من مهرجان أنطاليا السينمائي، ولاقى إشادة واسعة من الحضور الذي تفاعل مع قضية الفيلم.

سافرت صبا إلى أنقرة لحضور عرض الفيلم بالمهرجان، ونشرت صورة لها مع مخرجة الفيلم عبر حسابها في صحيفة Instagram بعد حصولهما على الجائزة، وعبرت عن سعادتها وتمنت أن يحصد الفيلم الكثير من الجوائز في كل مهرجان يسهم به.

A post shared by Saba Mubarak "@sabamubarak) on Oct 27, 2017 at 11:28am PDT

يحكي الفيلم رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب في سوريا. لينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى أنقرة مع شقيقتها الرضيعة وجارتهما مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينا ترغب في العودة إلى صحيفة الوسط، بينما تأمل مريم في الوصول إلى أوروبا.

"مسافر: حلب - إسطنبول" من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، ويقوم ببطولته النجمة صبا مبارك والطفلة روان سكيف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل في الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى.

اقرأ ايضا:

برجاء اذا اعجبك خبر صورة- صبا مبارك تفوز بهذه الجائزة في أنقرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن