بالتسجيل- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء
بالتسجيل- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء

بالتسجيل- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء .

صحيفة الوسط - تطرق المستشار مرتضى منصور في حواره ببرنامج "صبايا الخير" إلى أزمته السابقة مع الممثل عادل إمام والمخرج الراحل يوسف شاهين.

ذكر منصور: "أزمتي مع فيلم (الأفوكاتو) الذي قدمه عادل إمام أنه سخر من القضاء وليس من القضاة، ووقتها رفعت ضده هو رأفت الميهي ويوسف شاهين".

وتابع: "عندما كان عمري 24 سنة، أراد يوسف شاهين توثيق قصة حياتي بفيلم، وذلك بسبب نشري لكتاب مهم في القانون، ووقتها حللت ضيفا في التليفزيون في برنامج يقدمه سمير صبري، ولكن وزير العدل وقتها لم يرحب بذلك وفصلني من المحكمة، وكان هذا السبب الظاهر، ولكن الأمر الحقيقي هو أنني كنت ضمن قائمة أحد المحامين المضادين له في انتخابات نادي القضاة، ولكني تمكنت من الحصول على حقي وعدت لمنهتي من حـديث بعد مقاضاة وزير العدل".

وأضاف: "وبعدها بفترة وجيزة استقلت من مهنتي، وذلك لأني قاضيت راسم الكاريكاتير رمسيس لأنه قدم في إحدى رسوماته عادل إمام وهو يقف أمام حمار، ويغني له (مقدرش أخالفك لأني عارفك تقدر تحط الحديد في إيدي) قاصدا القاضي".

واستكمل: "وقامت ضدي حزب بسبب عادل إمام في الصحف والمجلات، وكان وقتها المحامي عن عادل إمام هو فريد الديب، ووجدته يحتفل مع عادل إمام ووزير العدل رغم صدور حكم ضد الممثل الشهير بالحبس، فالحكم لم ينْجَزَ، فتوجهت لرئيس الجمهورية وقتها حسني مبارك، بطلب استقالتي".

وأضاف: "وسبب استقالتي هو لأن القانون في مصر لا يطبق سوى على الضعفاء

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن