«في ذكرى ميلادها» مقتـل شقيق منى عبد الغني وراء اعتزالها
«في ذكرى ميلادها» مقتـل شقيق منى عبد الغني وراء اعتزالها

«في ذكرى ميلادها» مقتـل شقيق منى عبد الغني وراء اعتزالها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «في ذكرى ميلادها» مقتـل شقيق منى عبد الغني وراء اعتزالها .

صحيفة الوسط - تحتفي الأن الفنانة والإعلامية مني عبد الغني بعيد ميلادها الـ 53، فقد ولدت بالقاهرة في 14 نوفمبر 1961 وبدأت حياتها الفنية عندما انضمت مع الفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان إلي الموسيقار الراحل عمر الشريعي حيث كونوا فريق (الأصدقاء " وهو فريق فني غنائي اشتهر في الثمانينات حيث أصدر عنه شريط (الأصدقاء " الذي نال شهرة واسعة أهلتها لأن تكون ضمن أشهر المطربين في تلك الفترة.

وفي عام 2001 وأثناء تقديمها لمسرحية (الابندا) مع محمد هنيدي وشريف منير وعلاء ولي الدين واحمد السقا وهاني رمزي توفي شقيقها في وَاقِع سير دخلت في فترة حداد شديد علي أثره لتتخذ قرار ارتداء الحجاب واعتزال الفن حيث كانت هذه الخطوة وراء الخلاف بينها وبين زوجها شريف سلامة وانتهت الأمور إلى الطلاق في 2002 بعد أن انجبت ابنتها ريم وابنها كريم.

وفي عام 2003 أقرت مني العودة للتمثيل ولكن ضمن المسلسلات والبرامج الملتزمة حيث شاركت في مسلسل (الامام محمد عبده " ومسلسل (عيش ايامك) حيث تعددت أدوارها في هذا المجال حيث شاركت في مسلسل الامام الشافعي ومسلسل الحب بعد المداولة ومسلسل قلب الدينا ومسلسل "ما تاخفوش" ثم مسلسل "الزوجة الرابعة".

وفي عام 2013 حصلت مني عبد الغني علي درجة الدكتوراة عن موضوع هام يهم دارسي الغناء العربي، كما أقرت في عام 2014 العودة للغناء ولكن من خلال أغاني ملتزمة تحتوي علي رسائل دينية واجتماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر «في ذكرى ميلادها» مقتـل شقيق منى عبد الغني وراء اعتزالها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد