MBC تَمَكُّث زوجة منتج برنامج ET بالعربي عن الشغل.. وفوشيا تكشف التفاصيل!
MBC تَمَكُّث زوجة منتج برنامج ET بالعربي عن الشغل.. وفوشيا تكشف التفاصيل!

MBC تَمَكُّث زوجة منتج برنامج ET بالعربي عن الشغل.. وفوشيا تكشف التفاصيل! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر MBC تَمَكُّث زوجة منتج برنامج ET بالعربي عن الشغل.. وفوشيا تكشف التفاصيل! .

أندريه داغر

أثبت مَبْعَث من إحدى شركات الإنتاج المتعاونة مع شركة الـmbc  لموقع “صحيفة الوسط” خبر وضع المديرة العامة للانتاج في المجموعة الإعلامية سمر عقروق في إجازة إجبارية كاشفا أنها لم تزاول نشاطها المهني من فترة دون معرفة المشكلات لغاية الأن.

وبالطبع لم يصدر أي تعليق رسمي من المحطة حول ما ذكره المصدر.

ومن المعروف أن المديرة العامة للإنتاج في الـmbc سمر عقروق متزوجة من الإعلامي أيمن الزيود صاحب شركة “كاريزما” للانتاج الفني بالاشتراك مع شقيقه أيهم الزيود وتركي شبانة التي كانت تتولى إنتاج برنامج “ET بالعربي” والذي تم إيقافه بصورة فجائية، نتيجة بث البرنامج تقرير مخالف لسياسة محطة الـ mbc.

وما يرجح عدم عودته إلى الشاشة هو انتقال معظم العاملين فيه ولا سيما المراسلين الميدانيين إلى برنامج “ذا انسايدر” The Insider الذي سينطلق في القريب العاجل عبر شاشة دبي، وهو من إنتاج شركة “كاريزما” كذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر MBC تَمَكُّث زوجة منتج برنامج ET بالعربي عن الشغل.. وفوشيا تكشف التفاصيل! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا