عادل إمام يبين ويظهر معلومـات علاقته مع شادية.. ووداعه الأخير لها
عادل إمام يبين ويظهر معلومـات علاقته مع شادية.. ووداعه الأخير لها

عادل إمام يبين ويظهر معلومـات علاقته مع شادية.. ووداعه الأخير لها حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عادل إمام يبين ويظهر معلومـات علاقته مع شادية.. ووداعه الأخير لها .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

نعى الفنان المصري عادل إمام، الفنانة الراحلة شادية، مؤكداً أنه كان يحرص على زيارتها مع زوجته، ومحادثتها هاتفياً.

عادل إمام ذكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صحيفة الوسط الأن»، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية «صحيفة الوسط»: «إنه شعر بألم الفراق منذ زمن طويل عندما “ثقل لسانها” وبات من الصعب أن ترد على مكالماته الهاتفية بسبب معاناتها مع المرض».

وأضاف: «أنه لم يشعر بألم فراق شادية الأن، بعد إعلان نبأ وفاتها، ولكن منذ وقت، فهو كان حريصاً على الاتصال بها، ومناداتها “فتوش” كما تعوّد، حتى أنطلق لسانها يثقل، فآثر ألا يثقل عليها في مرضها الأخير».

وتابع: «إنه شاركها في أوائل الأفلام التي قدمته للجمهور منها “مراتي مدير عام” و” كرامة زوجتي”، مشيرا إلى أنها برعت في التمثيل والغناء»، مؤكدًا أن شادية مكرّمة من الشعب و كانت تهتم بحقوق الفتاة.

20171111_021019_3577.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر عادل إمام يبين ويظهر معلومـات علاقته مع شادية.. ووداعه الأخير لها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي