خاص- روبي تزور سامح عبد العزيز في "سوق الجمعة".. هذه بين وأظهر عودتهما
خاص- روبي تزور سامح عبد العزيز في "سوق الجمعة".. هذه بين وأظهر عودتهما

خاص- روبي تزور سامح عبد العزيز في "سوق الجمعة".. هذه بين وأظهر عودتهما حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خاص- روبي تزور سامح عبد العزيز في "سوق الجمعة".. هذه بين وأظهر عودتهما .

صحيفة الوسط - أزمات كثيرة مرت بها علاقة روبي بطليقها المخرج سامح عبد العزيز، لكن يبدو أن الأمور في طريقها إلى الحل، لكنهما لم يتخذا قرارا نهائيا حتى الآن، وهو ما يفسر التصريحات المتناقضة التي كان أطلقها الثنائي خلال الأيام الماضية حول عودتهما من عدمه.

وعلم صحيفة FilFan.com من مصادر خاصة أن روبي زارت سامح عبد العزيز مؤخرا في صحيفة تصوير فيلمه السينمائي الجديد "سوق الجمعة"، وأهدته حقيبة ورد لتهنئه على الفيلم، واستقبلها المخرج بترحاب شديد.

روبي وسامح بمرحلة التفكير حاليا في قرار العودة والزواج مرة أخرى، وتحسنت علاقاتهما في الفترة الماضية، بعد فترة توتر مرت بها، حسبما يؤكد مَبْعَث مقرب من الاثنين.

ويؤكد سامح عبد العزيز للمقربين أنهما يراعيان مشاعر الحب والعشرة التي بينهما، خصوصا أن زواجهما أثمر عن ابنتهما طيبة التي يتعلقان بها بشدة.

وقد كانت روبي نشرت أمس عبر صفحتها بموقع Facebook صورة قديمة تجمعها بابنتها طيبة وسامح عبد العزيز، وهي نفس الصور التي كان نشرها المخرج قبل عدة أيام.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر خاص- روبي تزور سامح عبد العزيز في "سوق الجمعة".. هذه بين وأظهر عودتهما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن