خاص- طلعت زكريا لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيلم في المنديل"
خاص- طلعت زكريا لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيلم في المنديل"

خاص- طلعت زكريا لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيلم في المنديل" حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خاص- طلعت زكريا لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيلم في المنديل" .

صحيفة الوسط - يعرض حاليا بدور العرض السينمائي فيلم "حليمو" بطولة طلعت زكريا وريم البارودي، وتم طرحه في السينما يوم 27 ديسمبر.

يعد فيلم "حليمو" بمثابة رُجُوع لطلعت زكريا إلي تحضير الأعمال السينمائية مجددا، بعد غياب 6 سنوات عن الساحة الفنية منذ أن قدم فيلم "الفيل في المنديل" عام 2011.

أعلن طلعت زكريا لموقع FilFan.com: "ابتعدت عن السينما فترة طويلة بعد أستعراض فيلم (الفيل في المنديل) بعد تطورات ثورة 25 يناير، وتأثر بعض الشيء ولم يحقق أرباح جيدة، لذلك أقرت بعدها الابتعاد عن الساحة حتى أجد عملا سينمائيا لا يتناول أي تطورات سياسية من قريب أو بعيد".

وتابع: "كنت حريص على أن تكون عودتي للسينما من خلال عمل جيد ومختلف وبعيد عن السياسية، وهو ما وجدته في سيناريو فيلم (حليمو)، إذ يعد مزيجا بين الكوميديا والاستعراضات الغنائية وقصة اجتماعية مشوقة، وهو عمل اجتماعي كوميدي يناسب جميع أفراد العائلة، وهذا ما جذبني للعمل والعودة للسينما مجددا".

تدور تطورات فيلم "حليمو" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يسهم في بطولة فيلم "حليمو" الى جانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

ذكر طلعت زكريا لـ FilFan.com: "أتابع الانطباعات وردود الفعل حول الفيلم بشكل مستمر منذ الأن الأول من عرضه بالسينمات في 27 ديسمبر، وراضي تماما عن الإيرادات التي حققها حتى الآن رغم الظروف التي أستعراض فيها".

وأضاف "كنت أحضر بالسينما وأرصد ردود فعل الجمهور الجيدة حول الشغل، ولم يكن أغلبهم يفصح انني متواجد داخل صالة العرض، وهو ما جعلني استمع بنفسي إلى آرائهم حول الفيلم من خلال الأحاديث الجانبية التي دارت بينهم، والحمد لله الجميع يتحدث عنه بشكل إيجابي وهو ما أسعدني كثيرا، وأتمنى ان أكون دائما عن حسن ظنهم".

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر خاص- طلعت زكريا لـ"صحيفة الوسط"يؤكد أن هذا سبب ابتعادي عن السينما 6 سنوات بعد فيلم "الفيلم في المنديل" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن