أزاحت "نوال الكويتية" وعادت منتصرةً.. بصورة رسميةًيؤكد أن أحلام تحرز تقدماً برنامج The Voice من حـديث
أزاحت "نوال الكويتية" وعادت منتصرةً.. بصورة رسميةًيؤكد أن أحلام تحرز تقدماً برنامج The Voice من حـديث

أزاحت "نوال الكويتية" وعادت منتصرةً.. بصورة رسميةًيؤكد أن أحلام تحرز تقدماً برنامج The Voice من حـديث حسبما ذكر الموقع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أزاحت "نوال الكويتية" وعادت منتصرةً.. بصورة رسميةًيؤكد أن أحلام تحرز تقدماً برنامج The Voice من حـديث .

صحيفة الوسط - الموقع بوست - مصادر
الإثنين, 29 يناير, 2018 07:11 مساءً

أعلنت شركة قنوات MBC عن رُجُوع الموسم الرابع من برنامج The Voice، بفريقه الأساسي المكون من أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، وذلك بعد استبعاد المطربة نوال الكويتية.
 
وجاء ذلك رغم الإعلان عن استبعاد أحلام من الموسم الرابع، وانضمام المطربة نوال الكويتية إلى فريق البرنامج، بعد شائعات تناولت اعتذار الأولى عن المشاركة في الأوبريت الإماراتي "قولوا لقطر".
 
وتأجل تصوير البرنامج عدة مرات بسبب ارتباك القناة في مشكلة أحلام، مما اضطر المجموعة لعرض برنامج The Voice Kids بدلاً منه لحين تَسْوِيَة الأزمة.
 
من جانب لجنة التحكيم نشر الفنان المصري محمد حماقي موعد عرض أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج في 10 فبراير/ شباط القادم على قناتي MBC و MBC مصر.
أما أحلام فلم تؤكد الخبر عبر حساباتها الرسمية، لكون آخر منشور لها كان تحضير واجب العزاء في الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان، والدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.
 
ونجحت أحلام في حكومة الأزمة بعيداً عن الزج باسمها في الأزمة الخليجية؛ ذلك لكونها إماراتية متزوجة برجل أعمال قطري.



برجاء اذا اعجبك خبر أزاحت "نوال الكويتية" وعادت منتصرةً.. بصورة رسميةًيؤكد أن أحلام تحرز تقدماً برنامج The Voice من حـديث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموقع