في ذكرى وفاة زوزو ماضي.. تابع على بين وأظهر انتحارها بسبب أزواجها
في ذكرى وفاة زوزو ماضي.. تابع على بين وأظهر انتحارها بسبب أزواجها

في ذكرى وفاة زوزو ماضي.. تابع على بين وأظهر انتحارها بسبب أزواجها حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر في ذكرى وفاة زوزو ماضي.. تابع على بين وأظهر انتحارها بسبب أزواجها .

صحيفة الوسط - صدى البلد - أحمد إبراهيم

في ذكرى وفاة الفنانة زوزو ماضي التي عاشت حياة فنية جيدة، لكنها عانت كثيرا فعلى المستوى الشخصي وتعرضت لكثير من الصعوبات خاصة في أزواجها حيث تزوجت مرتين.

الزوج الأول كان ابن عمها الذى قضت معه فترة وجيزة من الزواج اسفر عنه ابنها أنطون وإيفون ولكنها ظلت تكن لزوجها مشاعر الضغينة والكراهية له كونها أجبرت على الزواج منه.

ودفعها ذلك الى الهرب إلي مصر للانضمام إلى فرقة يوسف وهبي وسرعان ما تراجعت عن ذلك أمام أمها المريضة في عام 1940، ثم عاودت الدخول لعالم الفن في عام 1955، وفي ذلك الوقت انتشرت أخبار عن قيامها بالانتحار، عن طريق تناولها أقراص منومة، واستطاعوا أن ينقذوها بصعوبة، وكان بسبب قيام ابنتها بالمشاجرة معها على سوء سلوكها، وهذا الذي جعلها تتجه إلي إدمان الكحول والتدخين.

أما زوجها الثاني فكان من رجلا يدعي كمال عبد العزيز، ولكن بعد أشهر من زواجهما قامت الشركة بمداهمة المنزل، وتبين أن الزوج يعمل تاجرا للمخدرات، وقضت 9 شهور في السجن، وتم الحكم على الزوج بالمؤبد، وبعد ذلك طلبت الطلاق منه، وعانت كثيرا من قرحة المعدة، التي أودت بحياتها عن عمر يناهز 68 عاما.

برجاء اذا اعجبك خبر في ذكرى وفاة زوزو ماضي.. تابع على بين وأظهر انتحارها بسبب أزواجها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز