الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ يتلقي فجأة لوعكة صحية مفاجئة يُنقل على إثرها إلى المستشفى
الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ يتلقي فجأة لوعكة صحية مفاجئة يُنقل على إثرها إلى المستشفى

الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ يتلقي فجأة لوعكة صحية مفاجئة يُنقل على إثرها إلى المستشفى حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ يتلقي فجأة لوعكة صحية مفاجئة يُنقل على إثرها إلى المستشفى .

صحيفة الوسط - تعرض الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ إلى وعكة صحية مفاجئة إستدعت نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية وتلقي العلاج المناسب.

ونُشرت له صورة عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهر فيها وهو مستلقياً على الفراش فاقداً للوعي وعلى فمه جهاز التنفس، وكتب على الصورة:” أخوي وعضيدي عبدالله بهمن الله يقومك بالسلامة ويشافيك يارب”.

وتمّ أيضاً نشر فيديوهات عبر الصفحة ظهر فيها على ما يبدو شقيق بهمن وذلك بحسب ما ذكر في التعليق، تحدث فيها عن الحالة الصحية لشقيقه وما حدث معه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عبد الله بهمن هو فيلم “سفرة 5 نجوم”. الشغل من بطولة كل من أحمد العونان، ومحمد خورشيد، ويوليا موخرجينا، وألكساندر ساكالوف، ويفغيني بودنيبيسني، ومن تأليف وإخراج عبد الله السلمان.

برجاء اذا اعجبك خبر الممثل الكويتي ​عبدالله بهمن​ يتلقي فجأة لوعكة صحية مفاجئة يُنقل على إثرها إلى المستشفى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت