إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية
إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية

إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية .

صحيفة الوسط - أثار الفوتوسيشن الأخير الذي جمع بين الفنان إيساف والفنانة إلهام عبد البديع جدلا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي، وظن الجمهور أن علاقة حب جمعت الفنانين بعدما ظهرا من خلال الصور بشكل رومانسي، ولكن الحقيقة أن هذه الصور أتت ضمن الحملة الترويجية للفيلم الذي يجمع إيساف وإلهام ويحمل اسم «صباح الخير»، وأوشكا على الانتهاء من تصويره استعدادا لطرحه في موسم شباك تذاكر عيد شم النسيم القادم، وتواصل «التحرير» مع نجمي الشغل السينمائي اللذين كشفا معلومـات شخصيتيهما في «صباح الخير».

إيساف
يسهم فى بطولة فيلم «صباح الخير» الفنان إيساف، الذي يعود للسينما بعد مشاركته في بطولة فيلمي «عايشين اللحظة» مع راندا البحيري، و«الحكاية فيها منة» مع بشرى. ويجسد إيساف من خلال الأنباء شخصية مخرج إعلانات يدعى «هادى» يقع في حب الشخصية التي تجسدها الفنانة إلهام عبد البديع، حسبما ذكر في تصريحات خاصة لـ«التحرير».

7610421557

وأشار الفنان إلى أن «صباح الخير» تدور أحداثه فى إطار الدراما الرومانسية مع شركة من المواقف الكوميدية، لافتًا إلى سعادته بالتعاون مع الفنانات اللواتي يشاركن في البطولة، وهن كوكى شقيقة روبي، وراندا البحيرى، وإلهام عبد البديع، إلى جانب أحمد تهامى.

إلهام عبد البديع
تعيش الفنانة إلهام عبد البديع من خلال تطورات «صباح الخير» قصة حب مع الفنان إيساف، إلى أن يتزوجا بنهاية الفيلم، وأظهرت في تصريحات لـ«التحرير» أنها تجسد شخصية مصممة أزياء تدعى «شيرين»، وعائلتها من الإسماعيلية، فيما تسكن الفتاة مع أصدقائها فى مصر، مؤكدة أن نهاية الفيلم غير متوقعة. 

326f8f6d1e

وعبرت إلهام عن سعادتها لمشاركتها في هذا الفيلم، خاصة لأنه يعد البطولة الأولى لها، وعودة جديدة إلى السينما بعد آخر فعالية لها فى فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسنى، الذي صدر عام ٢٠١٥، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققته في فيلمها الأخير دفعها للغياب عن السينما كل هذه الفترة لانتظارها «الورق المناسب» الذي تعود به مرة أخرى.

3e93b521f1

وانتهت أسرة «صباح الخير» من تصوير معظم مشاهد الفيلم فى استوديو جلال بمنطقة حدائق القبة في مصر، ويقوم حاليا المخرج أسامة فاضل بمونتاج المشاهد، التى تم الانتهاء منها، قبل العودة إلى التصوير مرة أخرى يوم الاثنين القادم بأحد الفيلات في منطقة السادس من أكتوبر.

برجاء اذا اعجبك خبر إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري