بعد «كاميليا صبحي».. أنوشكا ترافق الزعيم في رحلته بـ«عوالم خفية»
بعد «كاميليا صبحي».. أنوشكا ترافق الزعيم في رحلته بـ«عوالم خفية»

بعد «كاميليا صبحي».. أنوشكا ترافق الزعيم في رحلته بـ«عوالم خفية» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد «كاميليا صبحي».. أنوشكا ترافق الزعيم في رحلته بـ«عوالم خفية» .

صحيفة الوسط - رشحت شركة «ماجنوم» المنتجة لمسلسل «عوالم خفية» خلال الفترة الماضية عددا من النجمات لتقديم دور البطولة النسائية أمام الزعيم عادل إمام، ويأتي ذلك بعد اعتذار الفنانة ليلي علوي عن المشاركة بعد فشل المفاوضات بينها وبين المخرج والمنتج رامي إمام، بسبب طبيعة الدور وخلاف على الأجر، مما جعل الفنانة إلهام شاهين هي الأقرب من بين المرشحات لكونها من نفس الفئة العمرية ومن نفس الجيل ولكنها خرجت لتنفى تلك الأنباء، مؤكدة أنها مجرد شائعات ولم يتواصل أحد معها بشكل رسمي أو شخصى.

وعلى الرغم من ذلك انطلق تصوير «عوالم خفية» داخل استديو النحاس بالجيزة، بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بالعمل، منذ 10 أيام دون الإفصاح عن أى معلومة عن ماهية البطلة، إلى أن أظهرت شركة «ماجنوم» عن تعاقد المنتج رامي إمام مع الفنانة أنوشكا على تحضير دور البطولة النسائية أمام «الزعيم» في المسلسل بدلاً من الممثلة ليلى علوي.

ويسجل المسلسل الترابط المشترك الثاني بين أنوشكا وعادل إمام في الدراما التليفزيونية، بعد مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» والذي عرض قبل 6 سنوات، وحقق نجاحًا كبيرًا كعادة الزعيم عادل إمام، وقدمت خلاله دور (كاميليا صبحي) دبلوماسية تعمل بهيئة الأمم المتحدة تلتقى بـ(ناجي) وهو عميد سابق فى الجيش المصرى وملحق إداري فى السفارة المصرية بتل أبيب، والذي يتلقي فجأة لعملية نهب من أحد البنوك الإسرائيلية، فيقرر العودة إلى مصر ليكوّن فرقته الخاصة من أجل استرداد أمواله، وتساعده «أنوشكا» في ذلك.

و«عوالم خفية» ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وبطولة عادل إمام، صلاح عبدالله، هبة مجدي، بشرى  ومي سليم ومجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم أحمد مالك وخالد عليش ومحمود حجازي ونور قدري وطارق صبري، بجانب ضيوف الشرف منى زكي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وشريف منير.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل «عوالم خفية» على شاشة التليفزيون السعودي بعد شراء حقوق البث في الخليج العربي والشرق الأوسط، لمدة 10 سنوات، وهذا العقد يعنى أن الشغل لن يتم عرضه على أي من القنوات الخليجية خلال هذه المدة، لكن يسمح بعرضه على فضائية مصرية واحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد «كاميليا صبحي».. أنوشكا ترافق الزعيم في رحلته بـ«عوالم خفية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري