هل يؤجل السبكي محمد رجب للمرة الثانية لحساب حسن الرداد؟
هل يؤجل السبكي محمد رجب للمرة الثانية لحساب حسن الرداد؟

هل يؤجل السبكي محمد رجب للمرة الثانية لحساب حسن الرداد؟ حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل يؤجل السبكي محمد رجب للمرة الثانية لحساب حسن الرداد؟ .

صحيفة الوسط - ملخص f50d87c123.jpg

أجل أحمد السبكي أستعراض فيلم محمد رحب «بيكيا» في موسم نصف العام بسبب فيلم «عقدة الخواجة» لحسن الرداد و«اطلعولي برة» ومن المرجح أن هذا الأمر سيحدث في الموسم الرمضاني.

فجر المنتج أحمد السبكي مفاجأة لجمهور الدراما الرمضانية، حين ألمح إلى إمكانية إِمْهَال أستعراض مسلسل "3 ورقات» للفنان محمد رجب إلى موسم 2019، رغم التحضيرات الجارية حاليا للانتهاء منه وتعاقده مع مجموع من الفنانين لتصويره خلال الفترة المقبلة، لكن يبدو أن مشكلة عدم تسويق مسلسل رجب حتى الآن على القنوات الفضائية فتحت الباب أمام أحمد السبكي للهروب من السقوط في «حفرة الخسائر»، وتعويض المكسب بمسلسل «عزمي وأشجان» للثنائي الشاب حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

ورغم أن فعالية المنتج الواحد بأكثر من مسلسل في الموسم الرمضاني طريق سلكه مجموع من أصحاب شركات الإنتاج مؤخرا، نظرا للمكسب المضمون من وراء عرض الأعمال الدرامية التي يحرص الجمهور على متابعتها خلال الشهر الكريم، إلا أن السبكي يفكر في التراجع عن خطته السابقة بخوض ماراثون رمضان بـ«3 ورقات» و«عزمي وأشجان».

alsobkeeky02

وتصريح أحمد السبكي لإحدى الصحف عن إمكانية إِمْهَال محمد رجب، رآه بنفسه احتمالا ضعيفا، غير أنه إذا تحقق فيكون ذلك المرة الثانية التي يرمي بها أحمد السبكي بورقة الرداد بدلا من رجب للتكويش على الإيرادات.

وأقر السبكي إِمْهَال أستعراض فيلم «بيكيا» لمحمد رجب من موسم شباك تذاكر نصف العام، إلى عيد شم النسيم، بسبب طرحه فيلم «عقدة الخواجة» للرداد وفيلم «اطلعولي برة» كريم محمود عبد العزيز، وعلل ذلك برغبته في عدم المشاركة بثلاثة أفلام كما هو الأمر حاليا فربما يجد صعوبة في المشاركة بمسلسلين دفعة واحدة في موسم رمضان.

بوستر عقدة الخواجة

ويعيد "3 ورقات» محمد رجب إلى الدراما بعد 10 سنوات من الغياب، بدور محام، ويشاركه البطولة كل من إيمان العاصي وإسلام حافظ وأحمد عبد العزيز وأحمد صيام ومحمد رجب ودينا فؤاد وأسماء جلال، وكتب له السيناريو السيناريست باهر دويدار ويخرجه سميح النقاش.

بينما «عزمي وأشجان» من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج إسلام خيري، وبطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ورجاء الجداوي وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين وسمير غانم ومحمد لطفي وأحمد حلاوة ويوسف خليفة وبيومي فؤاد ونسرين طافش، وتدور تطورات المسلسل فى إطار كوميدى يتحدث عن أربعة نصابين تحدث لهم مفارقات ومواقف كوميدية، وتجسد إيمى شخصية «أشجان» ضمن تطورات المسلسل.

وينشغل السبكي حاليا بتصوير مسلسل «عزمي وأشجان» للانتهاء منه قبل رمضان القادم، ويعتبر المسلسل الشغل الثاني في الدراما الذي يجمع بين الزوجان حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد مسلسل «حق ميت» الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق واﻹثارة، حيث يصير المحامي الشاب نادر مصطفى كمال (حسن الرداد) متهمًا باختطاف وقتل 4 سيدات، ومع سير الشرطة في الأستجواب مع (نادر) للتأكد من كونه هو الجاني أم لا، والضغط المتواصل من وسائل الإعلام، يسترجع (نادر) داخل الزنزانة قصة حبه الحزينة مع حنين (إيمي سمير غانم)، والمسارات التي سارت فيها علاقتهما معًا.

مسلسل رمضان كريم

ويعد المنتج أحمد السبكي حديث عهد بالدراما، إذ لم يخض تجربة الإنتاج لـ«الشاشة الصغيرة» سوى مرة واحدة سوى مرة واحدة العام السابق 2017، وقدم مسلسل «رمضان كريم» وضم شركة كبيرة من النجوم من بينهم روبي وريهام عبد الغفور وسيد رجب وسلوى عثمان وكريم الأبنودي وشريف سلامة وكريم عفيفي، وكذا كل من محمود الجندي وسلوى محمد علي وسهر الصايغ ونهى صالح ومحمد لطفي وصبري فواز ونجلاء بدر ومحمد محمود وأحمد صيام ومحمد عادل وبهاء ثروت وشيرين الطحان وعمرو عبد العزيز ومحمد مهران وحسام الحسيني وإنعام سالوسة، وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.

برجاء اذا اعجبك خبر هل يؤجل السبكي محمد رجب للمرة الثانية لحساب حسن الرداد؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري