تَأَخَّر مجموع المشاهدين لحفل توزيع جوائز «جرامي» هذا العام
تَأَخَّر مجموع المشاهدين لحفل توزيع جوائز «جرامي» هذا العام

تَأَخَّر مجموع المشاهدين لحفل توزيع جوائز «جرامي» هذا العام حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تَأَخَّر مجموع المشاهدين لحفل توزيع جوائز «جرامي» هذا العام .

صحيفة الوسط - توقع الجميع أن تتزايد نسب المشاهدة لحفلات الجوائز والتكريمات التي تقام في الفترة الأخيرة، ففي كل حفل يفاجئنا المنظمون والفنانون بالأشياء الغريبة والمستجدة، غير أن تلك التكريمات، ومنذ حفل الـ«جولدن جلوب» أصبحت لا تخلو من الخطب الحماسية والخطابات المنددة بالتحرشات الجنسية على سبيل المثال، وآخرها في حفل جوائز «جرامي» الذي أقيم مساء الأحد السابق وشهد وجود مقطع لمشاهير يقرأون فقرات من كتاب يسخر من الرئيس الأمريكي، ومنهم المرشحة السابقة هيلاري كلينتون. لكن على عكس التوقعات، انعكست الأمور وانخفضت نسبة المشاهدات للحفل هذا العام.

وفقًا لشبكة (سي.بي.إس) التليفزيونية، فإن مجموع مشاهدي حفل توزيع جوائز جرامي في الولايات المتحدة، الذي أقيم يوم الأحد، وبثته الشبكة، قد تَأَخَّر لأكثر من ستة ملايين مشاهد بعد تعرضه لانتقادات بسبب ما تضمنه من سخرية سياسية، وفوز برونو مارس على حساب مغني الراب المبدع كيندريك لامار.

ونقلا عن معلومـات شركة نيلسن لأبحاث التسويق ذكرت (سي.بي.إس) إن 19.8 مليون أمريكي شاهدوا الحفل الذي استمر ثلاث ساعات ونصف الساعة بالمقارنة بعام 2017 عندما شاهد 26.1 مليون شخص الحفل تليفزيونيا، وكان أدنى مجموع من المشاهدين لحفل توزيع جوائز جرامي في عام 2006 عندما تابعه 17 مليون شخص.

وشهد الحفل السنوي الستون لتوزيع جوائز جرامي يوم الأحد والذي أقيم في نيويورك حصول المغني مارس على أكبر ثلاث جوائز في الألبومات والتسجيلات وأغنية العام وثلاث جوائز أخرى، وفاز لا مار بخمس جوائز ولم يحصل مغني الراب المخضرم جيه - زي، على أي جوائز على الرغم من أنه كان مرشحا للحصول على ثماني جوائز.

ولم يتم ترشيح مجموع أكبر من نجوم الموسيقى للفوز بجوائز أو لم يشاركوا في إحياء الحفل، ومن بينهم تايلور سويفت وإد شيران وبيونسيه، ويبدو أيضا أن السخرية من الرئيس دونالد ترامب وسياساته أدت إلى انصراف بعض المشاهدين عن متابعة الحفل.

برجاء اذا اعجبك خبر تَأَخَّر مجموع المشاهدين لحفل توزيع جوائز «جرامي» هذا العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري