«توم هانكس» يجسد شخصية إعلامية شهيرة في You Are My Friend
«توم هانكس» يجسد شخصية إعلامية شهيرة في You Are My Friend

«توم هانكس» يجسد شخصية إعلامية شهيرة في You Are My Friend حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «توم هانكس» يجسد شخصية إعلامية شهيرة في You Are My Friend .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة «تري ستار بيكتشرز» عن فيلمها القادم You Are My Friend، الذي يقوم ببطولته الممثل والمخرج والكاتب الأمريكي «توم هانكس» الحائز على مجموع من جوائز الـ«أوسكار» و«إيمي» و«جولدن جلوب»، ويحكي الشغل عن الشخصية التليفزيونية الشهيرة والموسيقي والرائد في المجال التربوي والإعلامي والمُتنفرد في تحضير البرامج ذات المحتوى التعليمي للأطفال داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وقد كانت الأخبار تشير أيضًا إلى استعداد «هانكس» لتصوير عمل سينمائي آخر، وهو فيلم الخيال العلمي BIOS من إنتاج «روبرت زيميكس» وإخراج «ميجل سابوشنيك».

تستعد المخرجة الأمريكية «مارييل هيلر» لإخراج الفيلم المنتظر، الذي كتبه الأمريكي المرشح للعديد من الجوائز عن أعماله الناجحة، «ميكا فيتزرمان بلو» مع كاتب السيناريو «نواه هاربستر»، وتشتهر «مارييل» بإخراجها وكتابتها سيناريو فيلم «مذكرات فتاة مراهقة»، الذي صدر عام 2015، وحسب صحيفة «فارايتي»، يسهم في بطولة الفيلم الممثل السويدي «الكسندر سكارسجارد» والممثلة الأمريكية «كريستين ويج».

الفيلم مستوحى من القصة الحقيقية للصداقة بين الإعلامي الشهير «فريد روجرز» والصحفي الحائز على جائزة National Magazine Awards لمرتين، فتدور القصة حول صحفي ساخر يقبل مهمة كتابة مقالة شخصية عن هذه الإعلامية الأيقونية، حيث يحدث أن يتغير منظوره للحياة بعد كتابتها.

توم هانكس

وتقول المخرجة عن فيلمها القادم: "أنا في غاية السعادة لإخراج فيلم You Are My Friend، لقد أبهرني السيناريو برسالته عن طيبة القلب واستكشافه للروح البشرية، وأنا -كأم- أجد الكثير من الإلهام في دروس وحكمة «فريد روجرز» وأتعجب من الطريقة التي كان يسير بها حياته، ولا أستطيع الانتظار كثيرًا لإخراج هذه القصة إلى الجمهور، والتعاون مع هذا الفريق الرائع الذي يعمل على إخراج هذا الشغل في أفضل صورة، والذي أجد فيه شفاءًا لثقافتنا الممزقة.

توم هانكس

 

برجاء اذا اعجبك خبر «توم هانكس» يجسد شخصية إعلامية شهيرة في You Are My Friend قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري