عمرو سعد يستأنف تصوير مسلسل «بركة»
عمرو سعد يستأنف تصوير مسلسل «بركة»

عمرو سعد يستأنف تصوير مسلسل «بركة» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو سعد يستأنف تصوير مسلسل «بركة» .

صحيفة الوسط - عاد النجم عمرو سعد من حـديث لاستئناف تصوير مسلسله «بركة»، المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني القادم، وذلك بعدما تمت الاستعانة بالمخرج رامي غيط، ليتولى مسؤولية الشغل كمساعد مخرج بالمسلسل، وذلك لمعاونة المخرج محمد بركة في مهتمه، باعتبار «غيط» يمتلك خبرة في الإخراج والتصوير، لكونه شارك في أضخم من عمل كمخرج وكمساعد مخرج وكذلك كمخرج سكريبت.

يأتي ذلك بعدما عاد المخرج محمد بركة للعمل مرة أخرى على مسلسل «بركة»، بعدما ترددت أنباء عن قرار الاستغناء عنه، حيث أظهرت «التحرير» من قبل على لسان أحد مصادره أن هناك مشكلة تعرض لها الشغل التليفزيوني أدت لتوقفه، وذلك بعدما صوّر عمرو سعد بعض المشاهد القليلة، وأبدى اعتراضه على المخرج «بركة»، وقد كانت هناك جلسات بينه وبين المنتج تامر مرسي للاستقرار على مخرج آخر.

وفي تصريحات خاصة لـ«التحرير» نفى المخرج محمد بركة هذا الكلام، وأثبت أنه مستمر في المسلسل، وأن تَمَكُّث الشغل هو «تَمَكُّث شرعي»، على حد وصفه، لترتيب أوراقهم والانتقال بالتصوير إلى لوكيشن حـديث.

ويعتبر مسلسل «بركة» هو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد بركة في الدراما، وذلك بعدما كان من المقرر أن يقوم بإخراج الشغل أحمد خالد أمين، الذي فضّل الاعتذار بسبب انشغاله بتصوير الجزء الثاني من «أفراح إبليس» الذي ينتهي من تصويره خلال الأيام القليلة القادمة. 

يذكر أن «بركة» هو الاسم الأخير للمسلسل الذي تم الاستقرار عليه مؤخرًا، بعدما كان يحمل اسم «آخرة صبري»، ويجسد عمرو سعد في المسلسل شخصية «بركة»، الذي يتورط في قضية كبرى، حيث يسعى جاهدا أن يثبت براءته وتتوالى الأنباء في إطار تشويقي، والعمل يسهم في بطولته كمال أبو رية، وسيد رجب، وهالة صدقي، وأحمد حلاوة، وعايدة رياض، وعمر زهران، ومحمد ثروت، وهنادي مهنا.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو سعد يستأنف تصوير مسلسل «بركة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري