كيت وينسليت: أخطأت بالعمل مع المتحرشين.. أشعر بالندم على هذا السابق
كيت وينسليت: أخطأت بالعمل مع المتحرشين.. أشعر بالندم على هذا السابق

كيت وينسليت: أخطأت بالعمل مع المتحرشين.. أشعر بالندم على هذا السابق حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيت وينسليت: أخطأت بالعمل مع المتحرشين.. أشعر بالندم على هذا السابق .

صحيفة الوسط - أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 16:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 16:34 30/01/2018 16:34:49

عبرت كيت وينسلت عن ندمها على الشغل مع بعض الأفراد في هوليوود، وهو ما فسره البعض بأنها تقصد رومان بولانسكي ووودي آلن بسبب اتهامات التحرش الجنسي التي تطاردهما.

مثلت وينسلت في فيلم بولانسكي Carnage عام 2011 وفيلم آلن Wonder Wheel عام 2017. اعترف بولانسكي باغتصابه لطفلة بالغة من العمر 13 عامًا، ولكنه هرب قبل الحكم عليه، كما أنه تم اتهامه باغتصاب 4 فتيات أخريات. ألن أتهم باغتصاب ابنته المتبناة ديلان فارو، إلى أن تم سحب الدعوة.

وفي ديسمبر السابق، مجدت وينسلت ألن على أعماله وإخراجه وتحدثت بحماس عن الوقت الذي أمضته وهي تعمل معه، متجاهلة موضوع التحرش الجنسي تمامًا. وعلى رغم من ذلك، تحدثت الممثلة بحفل جوائز نقاد المملكة المتحدة عن ندمها على الشغل مع بعض المخرجين الذين أتهموا بالتحرش لجنسي.

ذكرت الممثلة البريطانية: "هناك العديد من المخرجين والمنتجين والرجال المسيطرين الذين تم تكريمهم على مدار السنين من الجمهور والنقاد لأعمالهم الفنية، والعديد من الممثلين حصلوا على أدوار في أفلامهم ما نتج عن نجاحهم في مهنتهم. ودائمًا ما قيل لنا أننا محظوظين للعمل مع هؤلاء الشباب. وبعد أن وقف الفتيات معًا ليحاربوا التحرش والاستغلال الجنسي، أدركت أنني غير قادرة ألا أتحدث عن الندم والغضب الذي أشعر به تجاه القرارات الخاطئة التي اتخذتها عندما عملت مع أفراد كم أتمنى لو إنني لم أعمل معهم".

جائت تعليقات وينسلت بعد أن تحدثت فارو عن اتهاماتها ضد والدها ألن، وبعد أن عبر مختلف الفنانين مثل كولين فيرث ،وجريتا جرويج، وتيموثي شلامت، وربيكا هول عن ندمهم على الشغل مع وودي ألن.

يشار إلى أن كل من تيموثي شلامت وريبيكا هول صرحوا بتبرعهم بمرتبهم المحصول من فيلم A Rainy Day In New York إلى مبادرة Time’s Up.

اقرأ ايضا:

جريتا جرويج: نادمة على الشغل مع وودي ألن

تيموثي شالاميت يتبرع بأجر فيلم وودي آلن لصالح Time's Up

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر كيت وينسليت: أخطأت بالعمل مع المتحرشين.. أشعر بالندم على هذا السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن