خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان
خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان

خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان .

صحيفة الوسط - محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 16:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 16:36 30/01/2018 16:36:44

يعيش الفنان الشاب محمد الكيلاني حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، كما يسهم في أضخم من عمل تليفزيوني، من المقرر عرضهم في موسم رمضان 2018.

وأعلن محمد الكيلاني لـFilFan.com أنه سيشارك بمسلسلين في موسم رمضان القادم، وأنه سعيد بهذه التجربة الجديدة له في التمثيل.

وأشار الفنان الشاب أن الشغل الأول الذي سيشارك فيه هو مسلسل "ضد مجهول" الذي تلعب بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم من خلاله شخصية "عمر" وهو شقيق غادة في تطورات المسلسل.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع ومحمد دياب وفراس سعيد ومحمد كيلاني ورانيا منصور ومحمد جمعة، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة "سينرجي".

كما يسهم في تطورات مسلسل "منطقة محرمة" الذي يلعب بطولته الفنان خالد النبوي، ويجسد من خلاله كيلاني شخصية "خالد القاضي"، وهو شقيق خالد النبوي في تطورات الشغل.

منطقة محرمة" يسهم في بطولته إلى جانب خالد النبوي مجموع من النجوم منهم حنان مطاوع وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، وهو من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

وأظهر الفنان محمد الكيلاني الذي يسهم في بطولة إحدى قصص المسلسل، أن الشغل سيبدأ عرضه يوم 2 مارس القادم، وكتب كيلاني: "نصيبي و قسمتك ٢ في مارس علي cbc".

جدير بالذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" عرض عبر قنوات OSN المشفرة، تهيمن البطولة النسائية على الجزء الثاني من المسلسل لأنه يدور حول الفتاة ومشاكلها بشكل عام.

ومن أبطاله درة وريم مصطفى ومحمد الكيلاني وعمر السعيد وأحمد فريد ونجلاء بدر وهبة عبد العزيز وسارة نخلة وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا:

تابع على المطربة التي ستغني شارة مسلسل "نصيبي وقسمتك"

خاص "صحيفة الوسط"- "CBC تبدأ عرض "نصيبي وقسمتك 2" في هذا الموعد

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر خاص" محمد كيلاني شقيق خالد النبوي وغادة عبد الرازق في رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن