تامر حسني يساند أبو بعد مشكلة "3 دقات"
تامر حسني يساند أبو بعد مشكلة "3 دقات"

تامر حسني يساند أبو بعد مشكلة "3 دقات" حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تامر حسني يساند أبو بعد مشكلة "3 دقات" .

صحيفة الوسط - محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 17:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 17:24 30/01/2018 17:24:23

أقر الفنان المصري تامر حسني مساندة الفنان أبو، بعد الهجوم الذي شهده الأخير، واتهامه بسرقة لحن أغنية "3 دقات".

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني على صحيفة التواصل الاجتماعي Facebook تصريحا لتامر جاء فيه: " لحن أغنية "٣ دقات) مش مسروق واللي غناها بالإسباني فنان لبناني وله كل الاحترام عشان طلع وأعلن أنه غناها من إعجابه بيها من كتر نجاحها، وأنا شايف كمية شير مش طبيعية لخبر كدب، بجد حرام ولازم دايماً نتأكد من صحة أي خبر بنعمله شير، ألف مبرووك أبو إفرح بنجاحك وربنا يوفقك".

وقد كانت الساعات الأخيرة قد شهدت حالة من الجدل والتخبط بسبب انتشار أغنية باللغة الإسبانية على ألحان أغنية "3 دقات"، مما أثار الشكوك حول سرقة اللحن من قبل مطرب وملحن الأغنية أبو.

وأجرى أبو مكالمة تليفونية مع الإذاعي خالد عليش في برنامجه "معاك في السكه" الذي يذاع عبر شبكة إذاعة "نجوم FM"، ليكشف للجمهور حقيقه النسخة الإسبانية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار الاغنية الإسبانية والتي لم يتم الكشف عن اسمها او اسم الشخ الذي قدمها، إلا بعد إجرى هذه المداخلات التي أوضحت حقيقة الأمر.

جدير بالذكر أن أغنية "3 دقات"، ليسرا وأبو حققت أضخم من 125 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها منذ 4 أشهر تقريبا على صحيفة youtube.

كما دفع هذا النجاح مجموع كبير من النجوم لإعادة غنائها أو الرقص على أنغامها في العديد من المناسبات.

اقرأ أيضا

فيديو كليب أغنية "3 دقات" يجمع شيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض

بالفيديو- عادل حقي يتهم ملحن "3 دقات" بسرقة لحنه.. هكذا ردّ تامر حبيب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

برجاء اذا اعجبك خبر تامر حسني يساند أبو بعد مشكلة "3 دقات" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن