أنغام تتألق بإطلالة ساحرة من أجل ألبومها الجديد.. الأن
أنغام تتألق بإطلالة ساحرة من أجل ألبومها الجديد.. الأن

أنغام تتألق بإطلالة ساحرة من أجل ألبومها الجديد.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنغام تتألق بإطلالة ساحرة من أجل ألبومها الجديد.. الأن .

صحيفة الوسط - مصر_ Gololy

خضعت الفنانة المصرية أنغام، لجلسة تصوير جديدة من أجل ألبومها الخليجي الجديد والذي يحمل اسم «راح تذكرني»، ونشرت صور الجلسة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

أنغام، تألقت خلال الجلسة بفستان فضي عبارة عن جمبسوت مطرز يغطيه طبقة أخرى تبدأ من الصدر ويتنهي بتنورة واسعة، بفتحة جانبية طويلة، والفستان من تصميم رامي العلي، واختارت ماكياج برونزي زادها جمالًا.

ألبوم أنغام «رح تذكرني»، يتضمن 12 أغنية خليجية، حيث تعاونت من خلالها مع نخبة من شعراء الخليج مثل سعود البابطين وتركي وقوس وأسير الرياض، بالإضافة لكبار الملحنين مثل عزوف وسهم وحمد الخضر وناصر الصالح.

من ناحية أخرى تستعد أنغام لإحياء حفل حـديث في الخليج يوم 15 فبراير القادم ضمن مهرجان «فبراير الكويت»، حيث يرافقها فرقة المايسترو هاني فرحات الموسيقية.

برجاء اذا اعجبك خبر أنغام تتألق بإطلالة ساحرة من أجل ألبومها الجديد.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي