ريم أحمد تكشف عن صور حديثة من حفل زفافها وتوجه مؤشر لهؤلاء.. الأن
ريم أحمد تكشف عن صور حديثة من حفل زفافها وتوجه مؤشر لهؤلاء.. الأن

ريم أحمد تكشف عن صور حديثة من حفل زفافها وتوجه مؤشر لهؤلاء.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريم أحمد تكشف عن صور حديثة من حفل زفافها وتوجه مؤشر لهؤلاء.. الأن .

صحيفة الوسط - نشرت الفنانة المصرية الشابة ريم أحمد صورة من جلسة تصوير رومانسية خضعت لها مع عريسها الفنان الشاب طه خليفة، قبل دقائق من حفل زفافهما، الذي أقيم بدار القوات الجوية بالقاهرة.

ريم وجهت الشكر لكل القائمين على إطلالتها في زفافها، كما شكرت كل من حضر الفرح، بقولها: ” بشكر كل الناس اللى جت فرحنا نورتنا وشرفتنا.. أحب اشكر حبيبتى الجميلة @hebaedris_hc على الفستان الرائع.. وكمان الجميلة @marwaabazamakeupartist على المكياج الحلو اوى.. وطبعااا @haithamdahab00 حبيبى تسلملى على الشعر كان يجنن وشكرا يا عماااااااد @emadjoe على الصورة الحلوة دى ومستعجلين على الباقى”.

يذكر أن حفل الزفاف حضره مجموع كبير من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، ومنهم الفنانة أمل رزق، والفنان سناء شافع، وحسام صالح المدير التنفيذى لإعلام المصريين، والإعلامية شريهان أبو الحسن، والإعلامية أسماء مصطفى.

كما حرص على الحضور “أبناء ونيس” في المسلسل الشهير “يوميات ونيس”، وهم الفنانة هدى هاني، التي لعبت دور “جهاد”، والفنان سامح الشجيع، الذي لعب دور “عزالدين”.

ولاحظ الجميع تغيب الفنان محمد صبحي عن زِيارَة حفل زفاف ريم، حيث كان من المتوقع أنه سيكون أول الحاضرين.

برجاء اذا اعجبك خبر ريم أحمد تكشف عن صور حديثة من حفل زفافها وتوجه مؤشر لهؤلاء.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي