بعد تعافيها من إصابتها.. شيري عادل تؤدي العمرة.. الأن
بعد تعافيها من إصابتها.. شيري عادل تؤدي العمرة.. الأن

بعد تعافيها من إصابتها.. شيري عادل تؤدي العمرة.. الأن حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تعافيها من إصابتها.. شيري عادل تؤدي العمرة.. الأن .

صحيفة الوسط - بعد تعافيها من الإصابات التي تعرضت لها جراء وَاقِع سير تعرضت له مؤخرا، سافرت الفنانة المصرية شيري عادل إلى الرياض لأداء مناسك العمرة هناك.

الفنانة المصرية نشرت صورة لها من أمام الكعبة، على حسابها الخاص على صحيفة “انستجرام”، ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء وتلف حجاب بنفس اللون على رأسها، وعلقت عليها بقولها: “الحمد لله”.

يذكر أن شيري عادل، كانت قد تعرضت لحادث سير خطير، وتهشمت سيارتها بشكل كبير نتيجة للحادث وتم نقلها لإحدى المستشفيات الخاصة.

وأظهر الفنان أيمن عزب، زوج شقيقة شيري، معلومـات إصابتها، بقوله إن شيري عادل تتواجد حاليًا في منزلها وترافقها شقيقتها نيفين، وأن حالتها تتحسن حيث تعرضت لبعض الإصابات والكدمات، ولم تتعرض لأي كسور خطيرة مثلما أشاع البعض.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تعافيها من إصابتها.. شيري عادل تؤدي العمرة.. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي