إيمان البحر درويش يبين ويظهر تطورات حالته الصحية
إيمان البحر درويش يبين ويظهر تطورات حالته الصحية

إيمان البحر درويش يبين ويظهر تطورات حالته الصحية حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيمان البحر درويش يبين ويظهر تطورات حالته الصحية .

صحيفة الوسط - أظهر الفنان المصري إيمان البحر درويش معلومـات تطورات حالته الصحية، نافيا كل ما تردد عن دخوله في وعكة صحية ثانية.

إيمان البحر أثبت أن حالته الصحية في تحسن مستمر، وأنه يرَوَّضَ للعلاج الطبيعي في الفترة الحالية، وأنه ينوي لمواصلة نشاطه الفني من حـديث بعد أن يتعافى تماماً، لافتا إلى أن عائلته تدعمه بإستمرار ولا يتركونه للحظة واحدة بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

الفنان المصري أضاف، في تصريحت صحفية: “لم أتاجر بمرضي، مثلما فعل هاني شاكر حينما مر بأزمة صحية في الأردن، وصور نفسه وقتها وهو على فراش المرض، لأن عائلة سيد درويش لا تتاجر بمرضها”.

ونفى ما ترددعن طلب نقابة الموسيقيين القوات المسلحة أن يتم علاجه على نفقتها، حيث ذكر: “كيف تؤكد نقابة الموسيقيين شطبي منها وفي نفس الوقت تطلب من القوات المسلحة علاجي على نفقتها الخاصة؟ هذه أكاذيب لا يصح تداولها”.

يُذكر أن إيمان البحر درويش دخل المستشفى في نوفمبر السابق بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم تسبب في تفجير شريان بالمخ.

برجاء اذا اعجبك خبر إيمان البحر درويش يبين ويظهر تطورات حالته الصحية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي