نصرت “شيف الملح” يزيح الممثل الأكثر شهرة في أنقرة عن المركز الأول!
نصرت “شيف الملح” يزيح الممثل الأكثر شهرة في أنقرة عن المركز الأول!

نصرت “شيف الملح” يزيح الممثل الأكثر شهرة في أنقرة عن المركز الأول! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نصرت “شيف الملح” يزيح الممثل الأكثر شهرة في أنقرة عن المركز الأول! .

صحيفة الوسط - أصبح صاحب مطاعم “الستيك هاوس” الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه، والمعروف بـ”شيف الملح“، الرجل الأكثر متابعة عبر صحيفة التواصل الاجتماعي إنستغرام في أنقرة، وذلك بعد أنْ تجاوز الممثل التركي الشهير بوراك أوزجفيت، الشهير في العالم العربي باسم “بالي بيك”، وأحد نجوم المسلسل التركي المعروف “حريم السلطان”، وزوج النجمة التركية فهرية أفغان.

نصرت غوكشيه، هو شيف تركي، يمتلك سلسلة مطاعم نصرت ستيك هاوس التركية، وقد تنفرد واشتهر في صناعة شرائح اللحم، كما تميّز بطريقة رشّ الملح بطريقة غير مألوفة، مما حقق له شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت شهرة “نصرت“، البالغ من العمر 35 عاماً، من خلال الإنترنت، في يناير من عام 2017، بعد أن انتشرت له العديد من الفيديوهات التي لفت فيها الأنظار بطريقة تقطيع اللحم الفريدة، علماً أنّ بدايته كانت بسيطة، بعد أنْ أنطلق حياته العملية كعامل في أحد المطاعم، قبل أن ينشىء أول مطعم له في إسطنبول عام 2010، ثم أنشأ فرعا آخر في دبي عام 2012، ثم فرعا آخر في أبو ظبي بعدها بعام واحد.

برجاء اذا اعجبك خبر نصرت “شيف الملح” يزيح الممثل الأكثر شهرة في أنقرة عن المركز الأول! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا