معرض الكتاب يحتفي بمليون زائر في يومه الثالث
معرض الكتاب يحتفي بمليون زائر في يومه الثالث

معرض الكتاب يحتفي بمليون زائر في يومه الثالث حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معرض الكتاب يحتفي بمليون زائر في يومه الثالث .

صحيفة الوسط - أظهر الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب أن مجموع رواد معرض مصر الدولي للكتاب في نسختة التاسعة والاربعين تخطى في يومه الثالث حاجز المليون زائر وهو ما يشير الى رُجُوع ثقافة القراءة ورغبة المواطن في البحث والمعرفة و يؤكد على مدي وعى جموع المصريين وقوة وصلابة الثقافة المصرية .

وأوضحت وزارة الثقافة ان الاقبال الجماهيري علي المعرض في ايامة الثلاث الاولي فاق التوقعات وتم تَصْحِيح غرفة عمليات خاصة للتواصل مع رواد المعرض وتلقي اقتراحاتهم من خلال بطاقات استبيان واستطلاع رأى .. يذكر ان معرض مصر الدولي للكتاب الـ49 بدء في 27 ينارير الحالي ويستمر حتي 10 فبراير القادم بمشاركة 27 دولة عربية واجنبية وافريقية ويضم أضخم من 1200 جناح عرض وبيع علي مساحة50 الف متر مربع .

برجاء اذا اعجبك خبر معرض الكتاب يحتفي بمليون زائر في يومه الثالث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي