بالحقائق.. الراية الجزائرية ترافق حـديث ”سهيله بن لشهب” في الاستديو
بالحقائق.. الراية الجزائرية ترافق حـديث ”سهيله بن لشهب” في الاستديو

بالحقائق.. الراية الجزائرية ترافق حـديث ”سهيله بن لشهب” في الاستديو حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. الراية الجزائرية ترافق حـديث ”سهيله بن لشهب” في الاستديو .

صحيفة الوسط - دخلت الفنانة الجزائرية "سهيله بن لشهب" الاستديو من حـديث، حاملًا راية بلادها، لتشوّق محبيها إلى عمل يلوح في الأفق.

و نشرت "بن لشهب" صورًا لها من داخل الاستديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُعلقة: "دمي عليك ديما سخون نحلم بيك قوية لوكان أنتي ما نهون ما نبيع روحي حية".

و من جهته، فقد أشاد المخرج والسيناريست هشام بن شريف بالنجمة الصاعدة، في مؤشر واضحة أثبت خلالها أن شهادته مجروحة فيها.

و تعيش سهيله بن لشهب أصداء نجاح أغنيتها التي قامت فيها بطرح الراي الجزائري ببساطة ساحرة، و حملت عنوان " ليك منوليش"، من كلمات عبدو سعود، وألحان وتوزيع طارق قادم، في كليب تولى إخراجه ياسين محفوظ.

الجدير بالذكر أن أغنية "ليك منوليش" هي الكليب الأول لسهيله بن لشهب بعد تخرجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، محققة ما يناهز المليون التاسع في مشاهداته على صحيفة يوتيوب للفيديوهات العالمي.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. الراية الجزائرية ترافق حـديث ”سهيله بن لشهب” في الاستديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي