فيديو: نجم معروف وصف شجون الهاجري بـ "العانس" وهكذا ردت عليه
فيديو: نجم معروف وصف شجون الهاجري بـ "العانس" وهكذا ردت عليه

فيديو: نجم معروف وصف شجون الهاجري بـ "العانس" وهكذا ردت عليه حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: نجم معروف وصف شجون الهاجري بـ "العانس" وهكذا ردت عليه .

صحيفة الوسط - هي فنانة وممثلة ومذيعة كويتية استطاعت بخفّة دمّها وتواضعها أن تحجز لها مكانة ثابتة في قلوب محبيها ومتابعيها الذين يواكبون أجدد أعمالها ونشاطاتها وأخبارها أسواء على الصعيد المهني أو الخاص؛ نعم، إنّها شجون الهاجري التي أطلّت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو غريب إلى جانب الممثل الكويتي محمد العلوي حيث أهداها الأخير أغنية طريفة، واصفاً إيّاها بالعانس ولو بشكلٍ غير مباشر؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد وسائل السوشيال ميديا.

اقرأي أيضاً

تشتهر شجون بمقاطع الفيديو الطريفة التي تنقل من خلال الطاقة الإيجابية إلى متابعيها وجمهورها؛ فبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها منذ مدّة حين ظهرت وهي ترقص بالسيف في استقبال جماهيري حاشدٍ لها، ها هي الأن تحدث الكثير من الجدل بردّة فعلها العفويّة على الأغنية الطريفة التي أهداها إيّاها العلوي، والتي جاء فيها: "شجون بنتي...بنت الأفندي...كل البنات تزوجوا وضليتي إنت"؛ حيث ذكرت وهي تضحك: "عانس قصدك؟" فتفاعل الجمهور بشكلٍ واسع مع هذا الفيديو؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "اموت عليها وع روحها"، "ياحلاتج يا شجون يازينج وياخفت دمج ويا زين ضحكتج الي تهبل"...

من جهة أخرى، انتشر أيضاً مؤخراً مقطع فيديو لإحدى المقابلات التي أجريت مع الكاتب فهد العليوة حيث تحدّث الأخير عن عرض الزواج الذي قدّمه للهاجري في عام 2009 حيث سألها عن رأيها في ارتباطهما لتجيبه بالرّفض، مبرّرةً ذلك بأنّها تتمنّى الإحتفاظ به كأخ أضخم. يُذكر أنّ مقطع الفيديو هذا قد حصد أضخم من 47 ألف مشاهدة من المتابعين الذين لم يتردّدوا أيضاً في التعليق عليه متمنين التوفيق والنجاح لكلٍّ منهما.

أمّا عن آخر أعمال الممثّلة الكويتية، فلا بدّ من أن نذكر مسلسل "ساعة المواجهة" الذي ستخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018. هذا الشغل هو من كتابة محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي وإنتاج "المجموعة الفنية للانتاج الفني". وسيُشارك في بطولته أيضاً نخبة من أبرز فنّاني الدراما الخليجية نذكر منهم: نور الغندور ، حسين المنصور، صابرين بو رشيد، محمد العلوي، فهد باسم، سعود بوشهري، حمد أشكناني، زينب غازي وغيرهم...

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: نجم معروف وصف شجون الهاجري بـ "العانس" وهكذا ردت عليه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير