بعد استبعادها عن "ذا فويس 4" نوال الكويتيه في اول تعليق لها عبر انسقرام
بعد استبعادها عن "ذا فويس 4" نوال الكويتيه في اول تعليق لها عبر انسقرام

بعد استبعادها عن "ذا فويس 4" نوال الكويتيه في اول تعليق لها عبر انسقرام حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد استبعادها عن "ذا فويس 4" نوال الكويتيه في اول تعليق لها عبر انسقرام .

صحيفة الوسط - الجميع في إنتظارها...الجميع يترقّب ردّ الفنانة نوال الكويتيه أو تعليقها بعد أن تمّ إستبعادها عن الموسم الرابع من برنامج "احلى صوت" الذي كانت ستحلّ في لجنة تحكيمه بعد تَرْك احلام . الامور تبدّلت وتغيّرت والشامسي عادت الى كرسيها في خطوةٍ غير متوقّعة، وهنا خرجت النجمة الكبيرة الى العلن بكلماتٍشـديدةٍ نوعاً ما لتكشف من جهتها وبكلّ صراحة أنّها لم تتبلّغ بهذا القرار من قبل حكومة المحطة، متّهمةً mbc بعدم المهنية في الشغل بسبب تجاهلهم لها، خاصةً وأنّ المسؤولين فيها قد صحيفة الوسط وتعاقدوا معها وتمّ الاتفاق بين الطرفْين للنسخة الجديدة بجدّيةٍ تامّةٍ وواضحة.

اقرأي أيضاً

نوال ذكرت: "اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة الشغل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم تَعَهّد ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي بصورة رسمية بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين ..." ثم أضافت: "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي".

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ كثيرين ساندوا المطربة الكويتية وإعتبروا أنّها مظلومة، مشدّدين على أنّ طريقة التعامل معها غير منصفة وليس من العدل أن تغيّر حكومة المحطة رأيها وقراراتها بين يومٍ وآخر وتُبعدها عن البرنامج.

يُذكر أنّ حكومة المحطة قد حدّدت يوم السبت 10 فبراير موعداً لإنطلاق الموسم الرابع والحلقات المسجّلة التي تشمل مرحلتيْ "الصوت وبس والمواجهة"، وذلك فور إنتهاء عرض برنامج "ذا فويس كيدز 2" الذي يواجه إنتقادات بالجملة، الأمر الذي اثار بلبلةً كبيرةً بين أهل الاعلام والصحافة. اليسا وعاصي الحلاني وحتى محمد حماقي أعربوا عن حماسهم الكبير بهذا الأمر أما الفنانة الاماراتية فلم تعلّق بعد وحتى الساعة، مفضّلةً الصمت التام في إنتظار التاريخ المنتظر.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد استبعادها عن "ذا فويس 4" نوال الكويتيه في اول تعليق لها عبر انسقرام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير