زميلة شيرين أحرجتها بعلاقتها بهذا الرجل بالصورة: هل فعلاً كانت متزوجة منه؟
زميلة شيرين أحرجتها بعلاقتها بهذا الرجل بالصورة: هل فعلاً كانت متزوجة منه؟

زميلة شيرين أحرجتها بعلاقتها بهذا الرجل بالصورة: هل فعلاً كانت متزوجة منه؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زميلة شيرين أحرجتها بعلاقتها بهذا الرجل بالصورة: هل فعلاً كانت متزوجة منه؟ .

صحيفة الوسط - يبدو أنّ الأنظار كلّها متّجهة مؤخراً نحو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي لا يمرّ يوماً دون أن تتصدّر فيه عناوين الصحف والمجلات أسواء بشكلٍ مباشر أو غير مباشر. فها هو اسمها الأن يتداول وللمرة الثانية على لسان النجمة سما المصري التي يبدو أنّها قد فتحت النار عليها منذ مشكلة "بلهارسيا"؛ إذ حاولت المصري التهكم من شيرين عبر نشرها لصورة قديمة للفنان الراحل رياض القصبجي المعروف بشخصية "الشاويش عطية" مع زوجته، مشبّهةً الأخيرة بها.

اقرأي أيضاً

"ايه دا هو الشاويش عطيه الله يرحمه كان متجوز الفنانه شيرين ولا ايه؟؟"، بهذه العبارة شنّت الراقصة المصرية هجومها على شيرين، محاولةً السخرية منها ومن الشبه الذي يجمعها بزوجة الفنان الراحل رياض القصبجي. وفي الوقت الذي كانت تتوقّع فيه أن يأخذ منشورها إعجاب الرواد وتفاعلهم، لم تكن تعلم المصري أنّ هذه النار سترتدّ عليها بكمٍّ هائلٍ من التعليقات والإتّهام بأنّها تشعر بالغيرة منها؛ فمن أبرز ما كُتب، نذكر: "غيرانة"، "انتى ليه غيرانا منها اوى كدة هى وغادة عبد الرازق لأنك عمرك ماحتعرفى توصلى للى هما فيه"، " رغم اختلافي مع شيرين لكن مش واحده زيك اللي تغلط فيها"، "على اساس انتي احلى منها"...

أمّا بالنّسبة للشبه الواضح بين عبد الوهاب وزوجة "الشاويش عطية"، فأشارت بعض التعليقات إلى أنّ شيرين هي حفيدة رياض القصبحي في حين سارعت بعض التعليقات إلى نفي الأمر خصوصاً وأنّ صاحبة أغنية "آه يا ليل" لم تصرح يوماً بوجود مثل هذه القرابة. من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ النجمة المصرية كانت قد أثارت الكثير من الضجة بعد أن تمّ توقيفها بسبب حيازتها أدوية مخدّرة وذلك قبل تقديمها الأوراق التي تثبت أنّها تعاني من أمراض عصبية واضطرابات ذهنية.

من ناحية أخرى، أثارت الصورة التي نشرها والد الفنان حسام حبيب، السيد تحسين حبيب والتي تجمع ابنه بشيرين عبد الوهاب الكثير من الضجة والبلبلة بين روّاد وسائل السوشيال ميديها خصوصاً بعد أن أردفها بالتعليق: "ابني وعروسته"؛ إذ انهالت عليها التعليقات المباركة والمستفسرة عن صحّة الخبر. واللافت هو أنّ النّجمة المصري لم ترد حتى هذه اللحظة بأي تصريحٍ لتنفي تلك المعلومة أو تؤكّدها؛ فهل تزوّجت بالفعل؟

برجاء اذا اعجبك خبر زميلة شيرين أحرجتها بعلاقتها بهذا الرجل بالصورة: هل فعلاً كانت متزوجة منه؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير