اطلالة Beyonce صدمت الجمهور بالحقائق: لم كل هذه المبالغة؟
اطلالة Beyonce صدمت الجمهور بالحقائق: لم كل هذه المبالغة؟

اطلالة Beyonce صدمت الجمهور بالحقائق: لم كل هذه المبالغة؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اطلالة Beyonce صدمت الجمهور بالحقائق: لم كل هذه المبالغة؟ .

صحيفة الوسط - في حفل الغرامي الذي تخلّله مواقف محرجة للغاية كانت هي تحديداً محط الأنظار ومصدر اهتمام الكبير والصغير، نعم في هذا الحدث الموسيقي الباهر الذي أُقيم يوم الأحد الفائت غدت هي شخصيّاً على كل لسانٍ وفاهٍ ونحوها سُمّرت ومضات الكاميرات من دون أي منازعٍ، هي بيونسيه التي لم تشارك في هذه السهرة التي جمعت أهم فنّاني ونجوم صناعة الموسيقى الغربيّة لوحدها إنّما حرصت على التواجد هناك مع زوجها جاي زي ومع ابنتها بلو ايفي التي تحوّلت هي أيضاً إلى مادّةٍ تشاور بها الجميع، وذلك عندما رصدتها الكاميرا وهي تحاول تَعْطيل أمّها عن التصفيق لتتمكّن من سماع أحد الخطابات التي كانت تُتلى أمامها.

اقرأي أيضاً

بفستانٍ من تصميم اللبناني المبدع نيكولا جبران أطلّت إذاً بيونسيه المعروفة بجرأتها المبالَغ بها على جمهورها الحبيب في صور ولقطات نشرتها بدايةً بنفسها عبر حسابها الرسمي على صحيفة التواصل الإجتماعي "instagram"، هو فستانٌ أتى تصميمه غريباً وعجيباً ومميّزاً في الآن معاً تألّف كما نرى ونلاحظ من فتحتين مثيرتين انسدلتا من مستوى سروالها الداخلي إلى أسفل قدميْها، فستانٌ أسود كلاسيكي بدت فيه بالفعل كالأميرات ارتدت معه الكعب العالي بالتأكيد وزيّنته بقبّعةٍ عريضة الحواف وضعتها طِوال الوقت على رأسها وشعرها الذي أخفته بتسريحة الضفاير.

إطلالةٌ صدمت الجمهور الغربي والعربي على حدٍ سواء ليس بسبب ذلك الرداء فحسب الذي لا ندري ما إذا علينا تصنيفه في لائحة أبشع الأزياء على الإطلاق أو أجملها، إنّما أيضاً بفضل المجوهرات التي ضمنت أن تضعها والتي توزّعت ما بين قرطيْها الكبيريْن جداً اللذيْن وصل طولهما إلى حدود كتفيها وبفضل خواتمها وحتّى نظاراتها وحقيبتها، ونعم هي ثروةٌ كبيرةٌ لم تتردّد في إنفاقها يُذكر أنّها بلغت حوالى 6,8 مليون دولار لا ندري ما إذا كانت السهرة بحد ذاتها تستحق بالفعل كل هذا العناء منها وكل هذا الجهد.

بدت مثيرة ومغرية على الرغم من أنّنا لم نتمكّن من رصد مكياجها تحت تلك النظارات وتلك القبّعة، وكان يكفي أن نلاحظ أحمر شفاهها البنفسجي اللون الذي اعتمدته مع إطلالتها السوداء القاتمة والذي تعمّدت على ما يبدو إبانته هو وحده لنتأكّد من أنّها سعت إلى إثارة الجدل والبلبلة بطريقةٍ أو بأخرى وبالفعل نجحت في ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر اطلالة Beyonce صدمت الجمهور بالحقائق: لم كل هذه المبالغة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير