"لو تحلف" الأكثر استماعًا في ألبوم أنغام الجديد
"لو تحلف" الأكثر استماعًا في ألبوم أنغام الجديد

"لو تحلف" الأكثر استماعًا في ألبوم أنغام الجديد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "لو تحلف" الأكثر استماعًا في ألبوم أنغام الجديد .

صحيفة الوسط - حققت أغنية "لو تحلف" للنجمة أنغام نجاحًا كبيرًا بين أغاني ألبومها الخليجي الجديد "راح تذكرني"، إذ وصلت مشاهداتها على "يوتيوب" إلى 233 ألف مشاهدة، لتصبح الأكثر استماعًا بين أغاني الألبوم، بفارق 39 ألف مشاهدة عن ثاني الأغنيات نجاحًا، وهي "يوجعونك" والتي حققت 194 ألف مشاهدة.

يتضمن الألبوم 12 أغنية هي: "هدى قلبه، راح تذكرني، إلهي، أشوف نجوم، الخيانة، لا تهجى، يوجعونك، مجرد شيء، لو تحلف، مستحيل، وين تروح، تلاقينا".

وتعاونت أنغام في ألبومها الجديد، مع بعض الشعراء الكبار من صحيفة الوسط الخليج العربي وهم "سعود البابطين وأحمد الصانع وتركى وقوس وتركي المشيقح والعالية ورزان وأسير الرياض وعبد اللطيف آل الشيخ وخالد العوض"، كما تعاونت مع كبار الملحنين في الخليج منهم "عزوف وياسر بوعلي وسهم والأنين وحمد الخضر وراكان وناصر الصالح وحمد الخضر، وتعاونت مع كبار الموزعين على رأسهم طارق مدكور وعصام الشرايطي وسيروس وخالد عز ووليد فايد".

برجاء اذا اعجبك خبر "لو تحلف" الأكثر استماعًا في ألبوم أنغام الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد