حسين زين: ضرورة تنفيذ توصيات الجلسة الختامية لـ«إذاعات القرآن» على أرض الواقع
حسين زين: ضرورة تنفيذ توصيات الجلسة الختامية لـ«إذاعات القرآن» على أرض الواقع

حسين زين: ضرورة تنفيذ توصيات الجلسة الختامية لـ«إذاعات القرآن» على أرض الواقع حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسين زين: ضرورة تنفيذ توصيات الجلسة الختامية لـ«إذاعات القرآن» على أرض الواقع .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

أثبت حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن اجتماع مسؤولي إذاعات القرآن الكريم كان فرصة حقيقية لتبادل الرؤي والأفكار واكتساب المزيد من الخبرات، وأن المناقشات والجلسات كانت زاخرة بالأفكار المتميزة، حيث أبدى المشاركون فيها مقترحاتهم وتوصياتهم حول كيفية تفعيل دور إذاعات القرآن الكريم للمساهمة في تمديد الخطاب الديني والتصدي للأفكار المُضللة والمتطرفة، مؤكداً على دور هذه الإذاعات في التأثير الإعلامي والتعريف بصحيح نصوص الدين الإسلامي الصحيح الذي يبْتَهَلَ إلى التسامح والتعايش السلمي.

وطالب «زين» بضرورة متابعة تنفيذ توصيات الاجتماع على أرض الواقع بالتنسيق والتواصل بين المشاركين لتحقيق الهدف منه بما يُسهم في تعزيز الدور التنويري والتوعوي لإذاعات القرآن الكريم، موجهًا التحية والشكر على الجهد الرائع لكافة فرق الشغل القائمين على تنظيم الاجتماع من مختلف قطاعات الوطنية للإعلام، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق.

كانت قد بدأت صباح الأن تجمعات الأن الثالث من الاجتماع الرابع لمسؤولي إذاعات القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية، بمبنى الوطنية للإعلام بماسبيرو بعقد جلسة عمل تحت عنوان «رد الشبهات وتصحيح المفاهيم الخاطئة».

برجاء اذا اعجبك خبر حسين زين: ضرورة تنفيذ توصيات الجلسة الختامية لـ«إذاعات القرآن» على أرض الواقع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم