تامر حسني يبرئ «أبو» من سرقة لحن "٣دقات»
تامر حسني يبرئ «أبو» من سرقة لحن "٣دقات»

تامر حسني يبرئ «أبو» من سرقة لحن "٣دقات» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تامر حسني يبرئ «أبو» من سرقة لحن "٣دقات» .

صحيفة الوسط - ساند نجم الجيل تامر حسني نظيره الفنان محمد أبو العنين الشهير بـ«أبو»، بعد الهجوم الذي شهده الأخير، واتهامه بسرقة لحن أغنية "3 دقات»، وكذلك سرقة كلمات الأغنية من أخرى إسبانية يغنيها فنان لبناني الأصل، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد النجاح الملحوظ الذي حققته الأغنية التي أطلقت في ختام مهرجان الجونة السينمائي وشارك في تصويرها مجموع كبير من النجوم على رأسهم القديرة يسرا وشيرين رضا والشاب أحمد مالك.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسني على صحيفة التواصل الاجتماعي «facebook» تصريحا لتامر جاء فيه: «لحن أغنية "3 دقات) مش مسروق واللي غناها بالإسباني فنان لبناني، وله كل الاحترام عشان طلع، وأعلن أنه غناها من إعجابه بيها من كتر نجاحها، وأنا شايف كمية شير مش طبيعية لخبر كذب، بجد حرام ولازم دايماً نتأكد من صحة أي خبر بنعمله شير، ألف مبرووك (أبو) إفرح بنجاحك وربنا يوفقك».

في المقابل تحدث الفنان اللبناني جوني عواد صاحب الأغنية الإسبانية التي أثارت الجدل مع برنامج «مزنوق فين» عبر إذاعة «إنيرجي إف إم» وأشار أنه اقتبس اللحن لأغنيته بعد استئذان الفنان «أبو» لتحويلها إلى أغنية مترجمة بنفس المعنى للإسبانية. 

وحققت أغنية "3 دقات» نجاحًا مبهرًا منذ عرض الكليب الخاص بها في ختام مهرجان الجونة السينمائي، الذي نظم في نهاية العام السابق، حيث تجاوز حاجز 125 مليون مشاهدة منذ أكتوبر 2017 حتى الآن، كما حصلت الأغنية على لقب الأفضل لذات العام، خلال الاستفتاء الذي أجراه برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «سي بي سي»، والذي يعد أكبر الاستفتاءات في صحيفة الوسط العربي.

أغنية "3 دقات» ضمن ألبوم «أبو» الجديد الذى يحمل اسم «شَرْبَات 2017» الذي يضم 10 أغنيات متنوعة، ويستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الكاتب والسيناريست تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير، وإنتاج وتوزيع «أولد مترو».


 

برجاء اذا اعجبك خبر تامر حسني يبرئ «أبو» من سرقة لحن "٣دقات» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري