كواليس مثيرة حول Phantom Thread عقب طرحه في دور العرض المصرية
كواليس مثيرة حول Phantom Thread عقب طرحه في دور العرض المصرية

كواليس مثيرة حول Phantom Thread عقب طرحه في دور العرض المصرية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كواليس مثيرة حول Phantom Thread عقب طرحه في دور العرض المصرية .

صحيفة الوسط - انطلق فيلم Phantom Thread في دور العرض المصرية بعد ترشيحه لأكثر من خمس جوائز "أوسكار"، وتدور أحداثه حول فترة الخمسينات بلندن بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية وبدء العالم في استعادة عالم الموضة، حيث يصبح مصمم الأزياء رينولدز وودكوك وأخته سيريل أهم مصممي الأزياء في المملكة المتحدة، ومسؤولين عن أزياء النبلاء ونجوم السينما ووريثات الثروات الضخمة والشخصيات الاجتماعية البارزة، ليخلقا سويًا أسلوبًا حـديثًا في الأزياء خاص بدار أزياء وودكوك.

تدخل الفتيات وتخرج في حياة وودكوك لتضيف لحياة العازب الشهير الإلهام والرفقة حتى تدخل حياته شابة صغيرة وقوية الإرادة تدعي إلما، والتي سرعان ما تتحول إلى جزء ثابت في حياته كمصدر إلهام وحبيبته، ليجد رينولدز وودكوك نفسه فاقدًا للسيطرة على حياته المنضبطة والتي حاك تفاصيلها بعناية بسبب هذا الحب.

وقد أعلن بطله دانيال داي لويس يوم 20 يونيو 2017، بأن سينهي حياته الفنية بفيلم Phantom Thread وأنه سيعتزل بعد عرضه، فيما استخدم لأول مره لهجته الانجليزية الطبيعية منذ فيلم Stars and Bars) 1988".

الفيلم كتب السيناريو الخاص به المخرج بول توماس اندرسون بمشاركة مع داي لويس، فيما التقت النجمة فيكي كريبس التي تقوم بدور إلما، بدانيال دي لويس لأول مره حياتها ولا مرة حتى أول يوم تصوير.

فيما أعلن المخرج توماس أندرسون بأن أفضل جملة في الفيلم ألفها داي لويس وهي "كوب الشاي ينتهي، ويظل التشتت والارتباك هنا معي".

برجاء اذا اعجبك خبر كواليس مثيرة حول Phantom Thread عقب طرحه في دور العرض المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد