راغب علامة ينتهي من وضع "اللى باعنا" بالقاهرة
راغب علامة ينتهي من وضع "اللى باعنا" بالقاهرة

راغب علامة ينتهي من وضع "اللى باعنا" بالقاهرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر راغب علامة ينتهي من وضع "اللى باعنا" بالقاهرة .

صحيفة الوسط - انتهى الفنان اللبناني راغب علامة، من وضع صوته على أغنيته المصرية الجديدة "اللى باعنا" إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد المتوقع أن يطرح في الأسواق في أعياد الربيع.

أغنية "اللي باعنا" من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، هي ثاني تعاون بين علامة البوغة بعد أن قدما سويا أغنية أحضني أكتر في ألبوم حبيب ضحكاتي عام 2014، والتعاون الثامن مع الخيامي بعد أن قدما سويا أغنيات قربك نار، ومع بعضنا، وبعشقك، ومابهزرش، واحضني اكتر، ومليون مرة، وشفتك اتلخطبت.

"علامة" حضر للقاهرة في الساعات الأولي من صباح يوم الاثنين لإحياء حفل غنائي بالقاهرة، واستغل تواجده من أجل وضع صوته على أغنيته الجديدة بأستوديو أم ساوند بمصر الجديدة مع مهندس الصوت هاني محروس.

رافق علامة خلال وضع الاغنية، شقيقه ومدير أعماله خضر علامة، والملحن محمود الخيامي، ومهندس الصوت هاني محروس، والصحفي محمود الرفاعي.

يذكر أن علامة ينوي لإحياء جولة غنائية كبري بالولايات المتحدة الأمريكية منتصف الشهر القادم والتي سيزور فيها مجموع من الولايات الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر راغب علامة ينتهي من وضع "اللى باعنا" بالقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد