صورة- مصطفى شعبان يفاجئ متابعيه بإطلالة حديثة بالجلباب
صورة- مصطفى شعبان يفاجئ متابعيه بإطلالة حديثة بالجلباب

صورة- مصطفى شعبان يفاجئ متابعيه بإطلالة حديثة بالجلباب حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة- مصطفى شعبان يفاجئ متابعيه بإطلالة حديثة بالجلباب .

صحيفة الوسط - على عكس الفنانين الذين يحبون الظهور بالملابس الرسمية، يبدو أن الممثل المصري مصطفى شعبان تأثر بالأدوار التي قدمها بالجلباب.

ظهر شعبان في صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على صحيفة Instagram، مساء الثلاثاء 30 يناير، وهوي يرتدي جلبابا أبيضا من تصميم سلطان زمان، ويضع شالا على كتفه، ورغم انشغاله بتصوير نفسه إلا أنه لم يترك المسبحة من يده لكي تكتمل الإطلالة في أفضل صورها.

ولم يوضح شعبان إذا كانت هذه الإطلالة متعلقة بشخصيته في مسلسله القادم "أيوب"، أم أنه يحب ارتداء الجلباب في حياته الواقعية أيضا، لكن من المستبعد أن تكون تلك إطلالته في المسلسل نظرا لأنه يجسد خلاله شخصية عامل بنك.

One last elevator 😂 @leroyalthobe, @sultansamman

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban) on

A post shared by Mostafa Shaban "@mostafashaban) on Jan 30, 2018 at 6:31am PST

يجسد مصطفى شعبان فى تطورات مسلسله التليفزيوني الجديد "أيوب"، المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018، شخصية عامل فى أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله.

وحينما يرتد من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذى كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأنباء، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميريهان حسين دور زوجته.

والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

طالع أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر صورة- مصطفى شعبان يفاجئ متابعيه بإطلالة حديثة بالجلباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن