بعد استبعاد المشتركين السوريين من برنامج “The Voice Kids” ..هل دافعت أمل عرفة عن قرار لجنة التحكيم؟
بعد استبعاد المشتركين السوريين من برنامج “The Voice Kids” ..هل دافعت أمل عرفة عن قرار لجنة التحكيم؟

بعد استبعاد المشتركين السوريين من برنامج “The Voice Kids” ..هل دافعت أمل عرفة عن قرار لجنة التحكيم؟ حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد استبعاد المشتركين السوريين من برنامج “The Voice Kids” ..هل دافعت أمل عرفة عن قرار لجنة التحكيم؟ .

صحيفة الوسط - بعد استبعاد المشتركين السوريين من التصفيات النهائية، والحملة التي شنها بعض الفنانين السوريين على برنامج “ذا فويس كيدز”، عبّرت الفنانة السورية ​أمل عرفة​ عمّا حصل. وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي:

“أرجوكون ارحموا أطفال برنامج The Voice Kids السوريين من حنانكون ومحبتكون وبلا ما تزرعوا بهالجيل الجديد عقد الاضطهاد. شو ما كان السبب وراء خروجهم من البرنامج، خلينا نعالج عقد ظُلْم الكبار بالأول. ملاحظة: أنا سورية وللعظم”.

يذكر أن ​عابد فهد​ و​شكران مرتجى​ وأيمن رضا و​باسم ياخور​، كانوا من الذين أعربوا عن غضبهم بسبب خروج الأطفال السوريين من البرنامج.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد استبعاد المشتركين السوريين من برنامج “The Voice Kids” ..هل دافعت أمل عرفة عن قرار لجنة التحكيم؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت