ما التطور الجديد في قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة!!
ما التطور الجديد في قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة!!

ما التطور الجديد في قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة!! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ما التطور الجديد في قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة!! .

صحيفة الوسط - عادت قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة، على يد حارس العقار الخاص بها للظهور مرة أخرى على الساحة الفنية بعد عرضها على القضاء اللبناني والذي أصدر حكمه على الجاني.

قاضية الأستجواب أصدرت في جبل بيروت ميشلين مخول شبلي، القرار الظني في قضية محاولة اغتصاب سلامة، وطلبت إنزال عقوبة الأشغال الشاقة بحق المتهم.

وقد كانت آن سلامة، قد تعرضت لمحاولة اغتصاب العام السابق على يد حارس المبنى من الجنسية السورية، حيث تسلل إلى منزلها عبر السطح محاولاً أن يعتدي عليها وهي نائمة، إلا أنها كانت أقوى منه فهاجمته ودفعته خارج منزله، ولكنه حاول خنقها مما تسبب في إصابتها في حنجرتها، وبعد أن تمكنت من الفرار منه قامت برفع دعوى قضائية عليه.

آن ماري ساعدت الشرطة في الاستدلال على طريقه وذلك بعدما هرب برفقة زوجته إلى مكان أخر وجاءتها زوجته تطلب منها مسامحته والتنازل عن الدعوى وقامت الشرطة بتتبعها وتوصلت إلى محل هروب زوجها وألقت القبض عليه.

برجاء اذا اعجبك خبر ما التطور الجديد في قضية محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة!! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت