اِلْتِقَاط على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال
اِلْتِقَاط على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال

اِلْتِقَاط على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اِلْتِقَاط على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال .

صحيفة الوسط - وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 23:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 يناير 2018 - 23:23 30/01/2018 23:23:20

أثبت محامي الممثل الأمريكي مارك سالينج الشهير بدور "نوح باكرمان" في مسلسل Glee، اِلْتِقَاط عليه ميتا، وذلك قبل أيام من موعد الحكم النهائي في قضية حيازته لأفلام إباحية متعلقة بأطفال.

ولم تكشف النقاب عن السلطات حتى الآن عن سبب الوفاة، وما إذا كانت الوفاة لأسباب طبيعية أم أن الممثل الأمريكي أقر أن يزهق روحه قبل الحكم عليه في شهر مارس القادم.

وذكر المحامي الخاص بالممثل الراحل: "مارك كان ودودا وشخصا محبا، شخص يمتلك إبداع عظيم، الذي كان يبذل قصارى جهده للتكفير عن سيئات خطيرة وسوء تقدير. عائلة سالينج تشكركم على الدعم الذي تلقونه ويطالبون باحترام خصوصيتهم"، حسب ما ذكره صحيفة BuzzFeed.

كان سالينج قد اعترف في أكتوبر السابق باستخدام برنامج لاختفاء هويته على الانترنت لتحميل آلاف الصور والفيديوهات الإباحية المتعلقة بأطفال، بعض الضحايا الفتيات تتراوح أعمارهن بين 3 إلى 5 سنوات.

وكان من المقرر عقد جلسة أخرى في مارس القادم لبحث الاستئناف الذي قدمه سالينج واعترف خلاله بأنه مذنب مقابل تخفيف الحكم.

وكان من المنتظر أن يواجه الممثل البالغ من العمر 35 عامًا، حكما بالسجن يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية، وفقًا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

الجدير بالذكر أن سالينج كان مجبرا على إتباع برنامج علاجي يتضمن ألا يتواصل شفهياً أو إلكترونياً مع أي شخص لم يخبر من عمره 18 عاماً، وأن يظل بعيداً بمسافة 100 قدم عن المدارس، والحدائق العامة، وحمامات السباحة، ومراكز الشباب، إلى جانب الملاعب، وأي مكان يتواجد به أطفال دون أولياء أمورهم.

وألفت قوات الشرطة القبض على بطل مسلسل Glee، في ديسمبر 2015، بعد أن وجد المحققون ألاف الصور، والفيديوهات، التي تحتوي على مواد إباحية متعلقة بالأطفال على جهاز الحاسوب الخاص به. ويشار إلى أن حبيبته السابقة دينيس تونتز، هي التي قدمت البلاغ ضده.

وأخيرا عثر المحققون الفدراليون على أضخم من 25 ألف صورة، و600 فيديو إباحي لأطفال يبلغون من العمر 3 سنوات، يعتدى عليهم جنسيًا، حسب وثائق المحكمة.

وفي مارس السابق، توصل سالينج لاتفاق مع امرأة اتهمته بإجبارها على إقامة علاقة جنسية غير آمنة، وقد تنازلت عن الدعوى مقابل مبلغ مليوني و700 ألف دولار.

وعرف الجمهور مارك سالينج، من خلال مواسم مسلسل Glee، الذي تَمَكُّث في عام 2015. وبعد الاتهامات التي تعرض لها استبعد من فيلم الحركة Adi Shankar’s Gods and Secrets.

برجاء اذا اعجبك خبر اِلْتِقَاط على بطل Glee مارك سالينج ميتا قبل البت في قضية حيازة أفلام إباحية لأطفال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن