إلهام شاهين: لا أعلم موعد تصوير «أهل العيب»
إلهام شاهين: لا أعلم موعد تصوير «أهل العيب»

إلهام شاهين: لا أعلم موعد تصوير «أهل العيب» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إلهام شاهين: لا أعلم موعد تصوير «أهل العيب» .

صحيفة الوسط - تشارك الفنانة إلهام شاهين فى بطولة فيلم «أهل العيب» للسيناريست تامر حبيب، الذى لم يتم تحديد موعد لتصويره حتى الآن، وجاءت فعالية «إلهام» بعد اعتذار كل من غادة عبد الرازق ويسرا ومنة شلبى عن الشغل، كما أنه ليس الفيلم الوحيد الذي سيجمعهما الفترة المقبلة بـ«تامر»، حيث أعلنت خلال استضافتها فى أحد البرامج بأنها تستعد حاليا لدخول فيلم حـديث بمشاركة الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» الذى يعكف على كتابته «حبيب» حاليا.

وبسؤال إلهام عن موعد تصوير الفيلم، ذكرت فى تصريحات لـ«التحرير»، إنها لا تملك معلومات عن موعد بدء تصوير الشغل، مشيرة إلا أنه ما زال فى مرحلة التحضيرات، ولا تعلم متى يمكنهم أن ينتهوا منها، كما لفتت إلى أنها لا تحب الحديث عن معلومـات الشغل إلا إذا انطلق تصويره.

MG_00171125-1

والفيلم يسهم فى بطولته آسر ياسين، ومحمد ممدوح، ومن إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويتضمن علاقة 6 شخصيات رئيسية ببعضهم بعضا، وتدفعهم أسباب مختلفة إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيا وراء كسب المال.

يذكر أن آخر أفلام «إلهام» هو فيلم ريجاتا، وجسدت من خلاله شخصية والدة البطل المريضة بالسرطان، وتدور أحداثه حول «عمرو سعد»، الذى يسهم في أنشطة غير مشروعة مع شاب أعمال يدعى ساري «محمود حميدة»، وفي إحدى المرات يحصل «ريجاتا» في إحدى العمليات على ربع مليون جنيه، ويحاول أن يقنع أمه بالسفر معه إلى «إيطاليا»، بجواز سفر مزور، لكن فرحة «ريجاتا» تزول مع اكتشافه خيانة نصرة «رانيا يوسف» زوجة أخيه بالصدفة، وهو ما يقلب كل شيء رأسًا على بعد، ويتسبب في قتل أخيه بالخطأ، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

برجاء اذا اعجبك خبر إلهام شاهين: لا أعلم موعد تصوير «أهل العيب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري