لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد
لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد

لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد .

صحيفة الوسط - تلقت كيم كاردشيان الكثير من الانتقادات بسبب صورها شبه العارية التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على صحيفة Instagram، إلا أنها لم تتحمل رأي الممثلة لنزي لوهان بها.

فاجأت نجمة تحقيق الواقع متابعيها بنشر مجموع من الصور عبر حسابها على صحيفة Instagram للترويج لتسريحة شعرها الجديدة، لكن على ما يبدو أن لنزي لم تكن واحدة من المعجبات بهذه الخطوة.

أنطلق الأمر بنشر المدون بريز هليتون إحدى الصور لتسريحة كيم، وعلقت عليها لوهان: أنا حائرة.

فتدخلت كيم كاردشيان وعلقت عليها قائلة: "أتعلمين ما الذي يحير، لكنتك الأجنبية المفاجئة"، وذلك في إشارة إلى اللكنة التي تستخدمها لوهان حاليا في إجراء المقابلات التلفزيونية وحيرت جمهورها في سببها.

وقد كانت لنزي لوهان قد حيرت جمهورها أثناء حديثها عن الملهى الليلي الذي افتتحته في أثينا، ولم يستطع أحد تحديد مَبْعَث هذه اللكنة أو لماذا تأثرت بها لوهان.

وقد كانت لوهان قد فسرت لـ Daily Mail أنها اكتسبت تلك اللكنة بسبب أنها "خليط بين معظم اللغات التي تفهمها أو تحاول تعلمها".

وتابعت: "كنت أتعلم الكثير من اللغات منذ طفولتي، أتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة وأستطيع فهم الروسية وأتعلم حاليا التركية والإيطالية والعربية".

طالع أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن